أخبار الرياضات الإلكترونية

مايكروسوفت لن تقوم بعمل Xbox 1.5 كما ستفعل Sony بجهازها القادم

إن كنت تأمل لسبب ما بأن يكون هناك إصدار جديد من منصة الأكسبوكس ون فللأسف لن يتحقق ذلك، حيث نفى Phil Spencer أي نية لشركة مايكروسوفت في عمل شيء مشابه لمنصة Sony القادمة المدعوة رمزياً “PS4.5” ذات القوة الأعلى.

في حديث أثناء مؤتمر صحفي تم سؤال رئيس فرع الأكسبوكس عن جهاز Sony القادم وسواءاً كانت Microsoft ستذهب في اتجاه مشابه. أجاب Spencer بأنه لا يعلم إن كانت المنصة المزعومة حقيقية فعلاً وحتى إن كانت كذلك فلا نية لشركته في طرح جهاز مماثل، فهم مهتمون بتغييرات جذرية أكبر والأكسبوكس ون مايزال يبلي بلاءاً حسناً حسب رأيه.

“إن كنا سنمشي إلى الأمام مع منصتنا المنزلية، أريد أن نتحرك بأرقام كاملة. بالنسبة لي فإن جهازنا يبلي بلاءاً حسناً. هو يعمل ويمكن الاعتماد عليه كما أن مخدماتنا جيدة. إن كنا سنقوم بأية تغييرات فنحن نريد لها أن تكون جذرية أكثر لزبائننا كتحديث كامل”

لا معلومات رسمية بعد عن جهاز PS4.5 أو PS4K، والذي حسب تقارير مؤكدة سيأتي بمواصفات أكثر قوة من نموذج البلايستيشن 4 العادي، إلا أن عدة مصادر قد أكدت الأمر بالفعل قائلة بأن الكشف عن هذه المنصة الجديدة سيتم خلال E3 في يونيو المقبل، لذا لننتظر ونرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى