أخبار الرياضات الإلكترونية

صفقة تعاون بملايين الدولارات بين Super Evil Megacorp و Twitch للعبة Vainglory

سيطرت لعبة Vainglory الجماعية تماماً على السوق التنافسي الخاص بالأجهزة المحمولة مؤخراً، وحظيت بالعديد من بطولات الرياضات الإلكترونية والتحديات المختلفة آخرها كانت بطولة موسم الخريف والتي جذبت أكثر من 1.5 مليون متابع على Twitch . أعلن اليوم فريق تطوير Super Evil Megacorp عن الصفقة الجديدة المقدرة بملايين الدولارات مع عملاق البث Twitch وماستعنيه لمستقبل اللعبة.

كل من Twitch و Super Evil يقومان باستثمار الملايين في صفقة التعاون ذات الثلاث سنوات هذه. على الرغم من عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل في الإطلاق الصحفي إلا أن أميركا الشمالية وأوروبا ستستفيدان بالشكل الأكبر من هذه الصفقة حيث سيتم إطلاق عدة بطولات Vainglory Championships وأحداث متعلقة بها داخل هاتين القارتين.

الجزء الخاص ب Twitch من هذه الصفقة يتلخص في تسويق Vainglory والبث الخاص بها لزيادة التعريف باللعبة، كما سيتم تعيين فريق خاص بتنظيم أحداث الرياضات الإلكترونية المتعلقة بها وبناء المواقع الخاصة على الإنترنت لإدارة جميع النواحي.

“لقد عملنا مع Twitch قبل حتى أن نطلق Vainglory عالمياً. بالعمل مع Twitch بهذه الصفقة الواسعة الجديدة، سوف نتمكن من جلب برامج الرياضات الإلكترونية إلى مرحلة جديدة وتزويد تغطية أفضل وأكثر سعة لمعجبيننا” قالها الرئيس المالي لشركة Super Evil Megacorp.

هذه ليست الصفقة الكبرى الوحيدة للعبة Vainglory حالياً، فهناك أيضاً الدعم الخاص بشركة Amazon لفريق SK Gaming والذي ساعد أيضاً بالتعريف على لعبة الهواتف الذكية هذه والتي أثبتت بأن لهذه المنصة مستقبلاً لا يقل أهمية عن اخوتها الكبار في عالم الرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى