أخبار الرياضات الإلكترونية

بعد غياب لأكثر من 10 أعوام.. جزء جديد من اللعبة الشعبية I.G.I قيد التطوير

أربعة عشر عاماً مضت منذ أن رأينا هذا العنوان على أغلفة الأقراص الليزرية. اسم عرفه جميع لاعبي الحاسب الشخصي في تلك الأيام وجلب للكثيرين حول العالم ذكريات لا تنسى، Project IGI، سيعود من جديد بعد طول غياب

Project IGI: I’m Going In هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول قدمت عدداً من المفاهيم الجديدة والمثيرة آنذاك، وقد حظيت بجزئين اثنين تم إصدارهما في عامي 2000 و 2003 من تطوير استديو Innerloop ونشر Eidos Interactive. الآن وفي عام 2017، تم إعلان عودة اللعبة من جديد للأجهزة الحديثة من تطوير فريق Artplant النرويجي المؤلف من أعضاء Innerloop Studios السابقين.

رئيس الاستديو Jack K. Wulff قد أكد بأن جزءاً جديداً من IGI قيد التطوير، لكنه لم يفصح عن أية تفاصيل للوقت الحالي قائلاً بأن “لا وجود للكثير لنقوم بإعلانه في هذه النقطة، عوضاً عن أن اللعبة ستدعى IGI – We’re Going In”. الاسم الجديد قد يحمل دلالة على أن اللعبة قد تحتوي على نمط تعدد لاعبين تعاوني ربما، لكننا لسنا متأكدين بعد.

عودة David Jones بطل الإصدارين السابقين قد تم تأكيدها أيضاً وذلك في تغريدة لاستديو Artplant على موقع Twitter. من سوء الحظ، لن يكون بإمكاننا الحصول على الجزئين الماضيين كإعادة إصدار جديدة لإنعاش ذاكرتنا خاصة بعد استيلاء Square Enix على الحقوق بعد شراءها ل Eidos Montreal، لذا فعلينا التخلي عن فكرة Remake والاكتفاء بهذا الجزء الجديد القادم.

هل تقدم IGI- We’re Going In أفكاراً جديدة على ألعاب إطلاق النار من جديد؟ لا نعتقد ذلك في الواقع، خاصة مع وجود العشرات من العناوين التي صدرت في الأعوام القليلة الماضية وأتقنت هذا النمط على أكمل وجه، إلا أنه من المثير حقاً رؤية هذا الاسم من جديد بعد ما حمله لنا من ذكريات في السابق.

لا معلومات حول موعد إصدار المشروع الجديد أو لأية أجهزة سيتم إصداره، لكننا على الأغلب سنراه على الحاسب الشخصي كحال الإصدارين الماضيين. سنوافيكم بالمزيد من الأخبار حال توافرها في المستقبل.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى