أخبار الرياضات الإلكترونية

بعض التغييرات القادمة مع التحديث Patch 8.3 في League of Legends

لقد اجتذبت كلا الشخصيتان Katarina و Jarvan IV كل الانتقادات منذ بداية تحديث ما قبل الموسم Preseason. و لكن لا تقلق لأن إنقاص القوى لهذين البطلين على الطريق مع التحديث Patch 8.3 وفقا لمنشور شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة.

 

 

لقد تعرضت كلا الشخصيتان Katarina و Jarvan IV إلى إنقاص في القوى بشكل كبير مع التحديثان Patch 7.24 و Patch 7.24b على التوالي و ذلك في محاولة من جانب فريق التوازن في شركة Riot لإعادتهم إلى أرض الواقع قبل بدء الموسم الثامن، ولكن إنقاص القوى لم يكن كافي ببساطة. لم تقدم شركة Riot أي تفاصيل عن إنقاص القوى القادم لهذان البطلان، و لكن يمكننا أن نتوقع بأنها ستكون متطرفة جدا، و من الآمن أن نفترض أنها ستكون كبيرة بما فيه الكفاية كما لا تحتاج إلى التمرير مجددا عن طريق القليل من التحديثات القادمة.

في الوقت الحالي تعتبر البطلة Katarina الخيار الأمثل لطموح أي لاعب في حارة المنتصف. و من ناحية أخرى، كان البطل Jarvan IV قويا جدا قبل إدخال نظام الRunes الجديد. و كان أحد أفضل الشخصيات من حيث الأداء في الألعاب الفردية Solo Queue و كان له الأولوية القصوى من حيث الاختيار و الحظر في بطولة العالم Worlds. إن نظام الRunes الجديد جعل هذا البطل أقوى بشكل كبير، لذلك بقي هذا البطل أحد أقوى شخصيات الغاب من خلال بداية تحديث ما قبل الموسم أيضا.

إن إنقاص قوة الميزة الأولى له Q و القدرة الأساسية Passive من خلال التحديث Patch 7.24 لم تكن تعتبر صغيرة، كما أن عددا قليلا من اللاعبين الذين توقعوا أنه سيستمر في اللعب بشكل جيد بعد ذلك. و هذا بدوره يعني أن الجولة القادمة من إنقاص القوى ستكون أكثر أهمية.

من المتوقع أن يطلق صراح إنقاص القوى لكلا البطلان Katarina و Jarvan IV مع التحديث Patch 8.3 خلال أسبوعين من الآن تقريبا، ولكن قد يتم تأجيل ذلك إلى التحديث Patch 8.4 اعتمادا على نتائج الاختبار على السيرفر التجريبي PBE.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى