أخبار ألعاب الفيديو

بعض التغييرات في طريقها إلى Bone Plating مع التحديث Patch 8.4 في League of Legends

سوف يصل التحديث Patch 8.4 في الأسبوع المقبل، مع قائمة كبيرة من تغييرات التوازن و الأدوات الجديدة القادمة إلى اللعبة، حيث هنالك Rune جديدة و قوية سوف تبرز و التي تدعى Bone Plating

 

 

إن إعادة تكرار و اختبار Bone Plating Rune على السيرفر التجريبي PBE حاليا هو بمثابة ضرب قدرة القتل لكل من الأبطال Talons و Zeds و Katarinas، لأن هذه الRune تعمل على نفي جزء كبير من الضرر من نوع wielder. بعد تلق ي الضرر من العدو، ستتلقى ضرر أقل من 20 إلى 50 من القدرات الثلاث أو الهجمات الأساسية الثلاث المقبلة.هذا لا يعتبر كبيرا جدا في وقت متأخر من اللعبة. ولكن سيكون فعالا للغاية في المستويات المبكرة من اللعبة، مما يسمح لشخصيات Carries من حمل اللعبة في وقت متأخر و اعتمادا على الأدوات أمثال Akali و Kassadin و Ekko و Fizz.

كما أن مقادر Cool down لن يكون كبيرا جدا في Bone Plating Rune، حيث تعمل الآن مع 45 ثانية. إن تخفيض و نفي 60 من الضرر المتفجر في وقت مبكر من المبارة و خاصة لشخصيات حارة المنتصف و الحارة العليا يعتبر صفقة كبيرة جدا.

على الأقل، سوف تعمل Bone Plating على إجبار المعارضين لك في الحارة على اللعب حول مقدار Cool Down هذه الRune قبل الهجوم عليك. و هذا يعني أن هذه الRune الصغيرة من فئة Resolve Rune سيكون لها تأثير كبير على اللعبة أكثر من معظم الRunes الصغيرة الأخرى. كما أنها ستكون مفيدة للغاية على أبطال أمثال Nasus و Gangplank و Karthus أيضا.

إن Bone Plating Rune تعتبر قكرة جيدة، كما أنها تفتح الباب لمواجهة أنواع محددة من الشخصيات في وقت مبكر من اللعبة. و لكن لسوء الحظ على الرغم من ذلك، يبدو أن Bone Plating من الممكن أن تكون الRune الكبيرة الأساسية التي تعرف باسم Keystone بدلا من كونها مجرد Rune صغيرة و طفيفة. عندما تصبح هذه الRune متاحة في الأسبوع المقبل، من الصعب تخيل عالم اللعبة مع عدم اختيار كلا من Demolish أو Font of Life بالمقارنة مع Bone Plating و خاصة مع الشخصيات السيئة في وقت مبكر من اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى