أخبار ألعاب الفيديو

التحديث Patch 8.4 يجلب بعض التغييرات المثيرة للبطل Fiddlesticks في League of Legends

سيفرح لاعبو البطل Fiddlesticks أخيراً للمرة الأولى منذ زمن طويل، وذلك لأن هذه الفزاعة الغير مخيفة سوف تحصل على بعض الزيادة في القوى مع التحديث Patch 8.4 في الأسبوع المقبل، وفقا للسيرفر التجريبي PBE حاليا.

 

 

لقد كان أداء البطل Fiddlesticks ضعيفا لعدة أشهر، و ذلك قبل تحديث ما قبل الموسم Preseason و النظام الRune  الجديد New Rune system في نوفمبر. في حين ساعد نظام الRunes الجديد الكثير من شخصيات الغاب التي كانت تعتبر ضعيفة، إلا أن بعض الشخصيات أمثال Udyr و Kindred و Fiddlesticks لم تستفد من النظام الجديد في الحقيقة.

إن أكبر مشاكل البطل Fiddlesticks لا تكمن في التعامل مع الضرر أو ميزاته في مراحل القتال الجماعي. بعد كل شيء من الممكن للبطل Fiddlesticks أن يتعامل مع الضرر بشكل جنوني كما أنه يمتلك الكثير من Crowd Control أثناء الزيارات الخاصة به Ganks و التي تعتبر لا مثيل لها حتى الآن. إن مشكلته تكمن في مسح مخيمات الغاب. حيث يمكن للبطل Fiddlesticks أن يبقى مع صحة جيدة ضد وحوش الغاب الكبيرة مثل Blue Sentinel و Red Brambleback بالتأكيد. ولكن عندما يضطر البطل Fiddlesticks لضرب أكثر من وحش واحد، مثل Wolves أو Raptors، فإنه ينهار. إن هذه الزيادة في القوى تهدف لإصلاح ذلك.

إن القدرة الثالثة E للبطل Fiddlesticks التي تدعى Dark Wind و هي القدرة المزعجة على الخصوم، سوف تتعامل الآن مع ضعف الضرر ضد وحوش الغاب، و التي ستمنحه المزيد من السرعة في مسح مخيمات الغاب. إن هذه القدرة الآن سوف تتعامل مع زيادة في الضرر بمقدار 50% ضد وحوش الغاب، كما تم تخفيض Cool Down هذه القدرة أيضا.

كما أن الميزة الأخيرة له Ultimate التي تدعى Crowstorm، أيضا حصلت على القليل من التخفيض في مقدار Cool Down، الأمر الذي سيساعده على التواجد في مراحل القتال الجماعي أيضا.

من المفترض أن تصل هذه الزيادة في القوى مع التحديث Patch 8.4 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى