أخبار الرياضات الإلكترونية

مخرج آخر أفلام Star Wars بدأ العمل بالفعل على فلمي Half-Life و Portal !

على هذا الحال، قد نرى ثلاثية أفلام “Half-Life” قبل أن يرى الجزء الثالث من اللعبة النور. أخبار جديدة أشعلت الإنترنت مفادها بأن “JJ Abrams”، المخرج المعروف والمسؤول عن آخر أفلام Star Wars قد بدأ العمل بالفعل على أفلام لسلاسل Valve هذه.

حصل “Star Wars VII: The Force Awakens” على إعجاب ونجاح كبيرين بين معجبي سلسلة الأفلام والقادمين الجدد، لذا لا شك فإن JJ يعد من أفضل المخرجين حالياً وهو اختيار موفق ل Valve كي تقوم بصنع أفلام عن لعبتيها هاتين. التأكيد أتى على لسان الرجل نفسه في مقابلة مع أحد المواقع تحدث فيها عندما تم سؤاله عن فلمي Half-Life و Portal المشاع عنهما.

“لم ينتهيا بعد، لكنهما قيد التطوير، ولدينا الكتاب، ونحن نعمل على كلتا القصتين. لا وجود لشيء مثير حالياً نستطيع قولهم كتحديث على حالة الفلمين” قالها Abrams، وكأن تأكيد هذين الفلمين بإخراجه ليس بالأمر المثير لوحده بكل حال.

تعود فكرة أفلام Half-Life و Portal في الزمن إلى 2010 في الواقع، حينما صرح Gabe Newell بأنه يبحث عن شركة هوليوودية لتولي مهمة الإنتاج مع Valve. عاد الحديث عن هذين الفلمين حينما اجتمع Abrams و Gabe مجدداً في قمة DICE في 2013 حينما تحدثا عن تلاوة القصص المشتركة بين الأفلام والألعاب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى