أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تأكيد تواجد كل من mousesports و Renegades في DreamHack Open Denver 2017

ساحة المعركة بدأت تتوضح الآن بعد أن أُعلن عن انضمام المزيد من الفرق للمشاركة في البطولة القادمة DreamHack Open Denver 2017 .

 

تم الإعلان اليوم رسمياً من منظمي البطولة عن إرسال دعوة مباشرة إلى فريق mousesports ، الفائز ببطولة ESG Tour Mykonos الماضية، بجانب التشكيلة الاسترالية المعروفة Renegades .

للأسف أداء كل منهما لم يكن بالمستوى المطلوب وذلك بعد أن فشلا بتحقيق أي شيء يذكر أثناء مشاركتهما في فعاليات بطولة ELEAGUE Premier 2017 وخسارتهما مباريات متتالية في مرحلة المجموعة.

لكن بنفس الوقت علمنا التاريخ أن لا نتخذ مما حدث درساً تشاؤمياً، خصوصاً أن الاثنين كان لهما حضور جيد في بطولات سابقة وربما يخبئان مهارتهما لهذه المنافسة الجديدة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن فريقا BIG و CLG تلقا دعوة سابقة لحضور البطولة، ومما يعني أن لدينا الآن أربعة فرق مدعوة في القائمة النهائية بجانب فريقين آخرين هما HellRaisers و NRG ، اللذان استطاعا الانتصار في مباريات التصفيات الخاصة بكل منطقة لهما.

أصبحت القائمة بالتالي حالياً كما يلي :

 HellRaisers  NRG
 BIG  CLG
 mousesports  Renegades

 

تبدأ فعاليات بطولة DreamHack Open Denver 2017 في 20 و حتى 22 من شهر اكتوبر في صالة National Western Complex، بمدينة Denver بالتأكيد، مع وجود جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار.

ننتظر الآن الكشف عن أسماء أخر فريقين سيتم دعوتهما لحضور البطولة، وعلى الأغلب سيحدث ذلك في الأيام القادمة من الأسبوع التالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى