أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

ملخص ألعاب اليوم 8 أكتوبر من بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends

ملخص مبارايات اليوم في مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends.

 

 

لم تكن إثارة الجماهير اليوم فقط بسبب فريق RNG Royal Never Give up، أو لأنه الفريق المضيف، ولكن بسبب فوزه على الفريق المفضل في المجموعة الرابعة Group C فريق Samsung Galaxy. إذا لم يستطع فريق Samsung Galaxy الضغط في الوقت المناسب على فريق RNG في المباراة القادمة، فمن الممكن أن نراه كما بطولة العالم الماضي Worlds 2016 يدخل إلى bracket stage في الترتيب الثاني Second Seed. كما استطاع فريق RNG في وقت سابق اليوم هزيمة فريق G2 Esports لينهي الأسبوع الأول من بطولة العالم Worlds 2017 مع سجل نظيف لا تشوبه شائبة و نتيجة 0-3، في حين يجلس فريق G2 Esports مع سجل 2-1.

من ناحية أخرى استطاع فريق Misfits هزيمة فريق أميركا الشمالية NA الفريق المفضل TSM للمطالبة في الموقف الثاني في بطولة العالم. مع فوز فريق Misfits اليوم، تنهي المجموعة الثالثة Group D الأسبوع الأول في بطولة العالم Worlds 2017 مع تعادل ثلاثي الاتجاهات بين TSM، Team WE و Misfits.

من جانبه استطاع فريق Immortals التغلب على فريق GIGABYTE Marines لإنهاء الأسبوع الأول في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية Group B. و بالحديث عن الفرق المفضلة استطاع فريق Longzhu Gaming تدمير فريق Fnatic لإنهاء الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2017 مع سجل نظيف ونتيجة 0-3. إن هذا الفوز قد عزز ماكانة فريق Longzhu Gaming ليحتل صدارة المجموعة الثانية Group B، في حين ينظر فريق Fnatic إلى الخروج المبكر عندما تستأنف مرحلة المجموعات Group Stage في 12 أكتوبر.

سوف تأخذ مرحلة المجموعات Group Stage من بطولة العالم Worlds 2017 فترة استراحة مدتها ثلاثة أيام قبل عودتها في 12 اكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى