أخبار الرياضات الإلكترونية

تأكيد على قدوم The Last Guardian خلال العام الحالي ومعلومات جديدة

لعبة البلايستيشن 4 الحاصلة على نصيبها الوافر من التأجيلات ومشاكل التطوير قد عادت إلى الطريق الصحيح حسب إعلان E3 المنصرم، واليوم يأتي مخرج اللعبة ليؤكد بأن The Last Guardian قادمة حتماً خلال العام الحالي ولن تؤجل بعد الآن.

في مقابلة جديدة مع السيد Fumito Ueda تحدث عن كونه “متشوق جداً” على الرغم من بعض القلق تجاه عملية التطوير، لكنه قال بأنه يعد معجبي ألعابه السابقة بأن يحصلوا على The Last Guardian خلال العام الحالي لتنتهي فترة التسع سنوات من الانتظار. بالإضافة إلى ذلك فقد كشف Ueda بعضاً من المعلومات الجديدة عن “Trico” المخلوق العجيب الذي سيرافق شخصية الولد الصغير عبر اللعبة.

على مايبدو، Trico سيحصل على مزاجه الخاص وقد لا يستجيب لطلبات اللاعب في المراحل المبكرة من اللعبة إن كان لا يجد في الأمر متعة له. مع تقدم اللاعبين في اللعبة ستصبح علاقة Trico مع الصبي الصغير أكثر قوة لينفذ معظم ما يطلبه منه، كما سيقوم بإطلاق أشعة ليزرية من ذيله لمساعدة اللاعب على تخطي العقبات في بعض الأحيان. عينا Trico سيلعبان دوراً هاماً أيضاً حيث سيتغير لونهما وفقاً لمزاجه ومدى سروره داخل اللعبة.

The Last Guardian قادمة حصرياً للبلايستيشن 4 هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى