أخبار الرياضات الإلكترونية

تأكيد موعد إطلاق Rise of the Tomb Raider للحاسب الشخصي

خبر سار لجميع معجبي الحاسب الشخصي والمنتظرين للجزء الثاني من مغامرة Lara Croft المشوقة. أصبحنا الآن على علم بالموعد الدقيق لإطلاق اللعبة وذلك لمنصة Steam الرقمية ونظام Windows 10.

أتى الخبر بإعلان من Square Enix قبل ساعات قليلة بأن Rise of the Tomb Raider قادمة للحاسب في 28 من شهر يناير الحالي، وستكون متوافرة بشكل فيزيائي و رقمي عبر Steam، متجر Windows Store، Amazon و Square Enix e-store. اللعبة ستكون مسعرة بمبلغ $60 كالاعتيادي مع نسخة كاملة بسعر $90 تتضمن اشتراك “Season Pass” للمحتويات الإضافية.

اللعبة ستدعم رسوميات مطورة من خلال دقة 4K عالية الوضوح والعديد من التحسينات بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء التي صدرت للاكسبوكس ون. ستتوفر نسخة “Collector’s Edition” خاصة باللعبة أيضاً تتضمن نسخة “Digital Deluxe” من اللعبة، مجسماً بطول 12 إنش لشخصية Lara Croft، مذكرات Lara الموجودة في اللعبة وقلادتها، وتأتي هذه المحتويات داخل صندوق معدني مميز بسعر $150.

Rise of the Tomb Raider صدرت أصلياً في شهر نوفمبر الماضي كحصرية مؤقتة لجهاز الاكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى