أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Assassin’s Creed القادمة في 2017 وستأخذ مكاناً في مصر

على مايبدو فإن Ubisoft ستأخذ وقتها هذه المرة في لعبة Assassin’s Creed القادمة لأول مرة منذ عام 2009، لتقوم بتأجيل اللعبة التي يتم العمل عليها حالياً إلى عام 2017 القادم دون صدورها في العام الحالي.

العنوان الجديد وحسب تسريبات قام بها أحد المطورين سيحمل الاسم الرمزي “Empire”، ويحكي قصة جديدة في السلسلة تجري أحداثها في مصر القديمة. وصفت البيئة التي سيتجول بها اللاعب على أنها مليئة بالألوان وذات طبيعة عالم مفتوح يستطيع اللاعب التنقل بها باستخدام الأحصنة والسفن. يبلغ حجم الخريطة ثلاثة أضعاف حجم “Assassin’s Creed 4: Black Flag”، وسوف تكون مشابهة في بعض النواحي لعبة Witcher 3.

 يأخذ اللاعب دور أحد العبيد السابقين والمصاحب من قبل طائر الصقر الخاص به الذي ينفذ أوامره. الشخصية ستكون قليلة الكلام لكن الكثير من الأحداث الكبيرة ستجري حوله بشكل مرتبط بباقي ألعاب السلسلة، حيث رأينا تلميحات عن جزء مصر هذا في Black Flag و Unity.

في خبر آخر وحسب التسريب نفسه، ستملئ Watch Dogs 2 فراغ عام 2016 وتجري أحداثها في سان فرانسيسكو، وستقدم تقنيات لعب جديدة مختلفة عن الجزء الأول والذي خيب آمال البعض.

Assassin’s Creed: Syndicate آخر أجزاء السلسلة متوفرة الآن للحاسب وأجهزة الجيل الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى