أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

تأهل الفريق الثاني من شمال أميركا لمنافسات بطولة DOTA 2 TI8

قبل ساعات قليلة واجه Evil Geniuses فريق compLexity Gaming في التصفيات الإقليمية من أجل المركز الثاني المخصص لمنطقة شمال أميركا من أجل حدث DOTA 2 الأكبر من العام و هو بطولة (The International 8 (TI8.

 

 

استطاع Evil Geniuses هزيمة compLexity Gaming مع نتيجة 1-2 للمطالبة بمكان له في منافسات بطولة TI8.

بعد سلسلة من النتائج دون المستوى المطلوب في هذا الموسم، اتخذ فريق EG قرارا صادما بالتخلي عن كل من اللاعبين Rasmus ‘MiSeRy’ Filipse و Clinton ‘Fear’ Loomis و ذلك فقط قبل أقل من شهر واحد، حيث تم مصادرة نقاط DPC من الفريق و تم إنزال الفريق إلى تصفيات بطولة TI8 المفتوحة.

بعد مرور أقل من يوم واحد أعلنت منظمة OG عن رحيل كل من اللاعبين Tal “Fly” Aizik و Gustav “s4” Magnusson و في نفس الوقت أعلنت منظمة EG عن انضمامهم للفريق. لقد كان هذا نقلا جعل العديد من المشجعين يتركوا الكثير من الأسئلة العالقة في رؤوسهم. و على الرغم من تشكيلة فريق Evil Geniuses المليئة بالنجوم، فإن التغييرات التي أدخلت على الفريق لم تترك سوى القليل من الوقت لتحديد تشكيلة الفريق الجديدة. بعد أيام قليلة فقط، ظهرت تشكيلة الفريق الجديدة في بطولة China Super Major مع نتائج مخيبة للآمال.

وبعد بداية قوية ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات، تمكن فريق Evil Geniuses من إيجاد مكان له ضمن التصفيات الإقليمية لبطولة TI8 في شمال أميركا في مرحلة Bracket. و على الرغم من مواجهة الفريق لبعض من أقوى المنافسين الإقليميين الذين واجههم منذ فترة طويلة، استطاع Evil Geniuses مواجهة التحدي و بدأ في الفوز.

https://www.youtube.com/watch?v=mMFounwwgVI

قائمة فريق Evil Geniuses:

  • الكندي Artour “Arteezy” Babaev
  • الباكستاني Sumail “SumaiL” Hassan
  • السويدي Gustav “s4” Magnusson
  • الدنماركي Andreas “Cr1t-” Nielsen
  • الإسرائيلي Tal “Fly” Aizik
  • الأميركي Sam “BuLba” Sosale بدور المدرب للفريق.

للتذكير، إن Evil Geniuses هو الفريق الثاني الذي سيمثل منطقة شمال أميركا في منافسات بطولة DOTA 2 TI8 هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى