أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مباريات قوية على الطريق في أولى منافسات ESL One Cologne 2018

ستكون بطولة ESL One Cologne 2018 مثيرة للاهتمام كالعادة، لكن هذه المرة سوف تشعل نار المنافسة بين الفرق منذ بدايتها على ما يبدو

 

تأتي هذه الكلمات بسبب تصريحات المنظمة الراعية حول أولى التفاصيل الهامة عن انطلاقة البطولة، وحسب ما تبين لنا، هنالك الكثير من المتعة بانتظارنا.

تم الإعلان الرسمي عن توزيع الفرق في عدة مجموعات وطبيعة هذا التوزيع وأسماء المجموعات وما إلى ذلك، بجانب هذا الإعلان تم الكشف أيضاً عن جدول المباريات الأولى للبطولة.

تقع فعاليات هذه البطولة في مدينة Cologne في دولة ألمانيا، وسوف تنطلق أولى فعالياتها في 3 من يوليو مع مشاركة 16 فريق احترافي، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، وسوف يستمر الصراع حتى 8 من يوليو أيضاً.

ستعتمد مرحلة المجموعات على نظام الإقصاء المضاعف في المباريات، وقوانين التأهل والفوز سوف تعتمد في هذه المرحلة على الأفضل في خريطة واحدة، على الأقل هذا ما ذكر بالنسبة للمباريات الافتتاحية لمرحلة المجموعات، فجميع المباريات اللاحقة في هذه المرحلة سوف تعتمد على قانون الأفضل بين ثلاثة خرائط.

كُشف أيضاً عن تفاصيل التقدم للمراحل التالية من البطولة، حيث أفضل ثلاثة فرق من كل مجموعة سوف تتأهل رسمياً إلى المرحلة التالية playoffs، ومن المثير للاهتمام أن الفريق صاحب المرتبة الأولى في المجموعة سوف يحصل على تأهل مباشر لمرحلة النصف النهائي، حيث سيحصل بالمقابل أصحاب المراتب الثانية والثالثة على مقاعد مباشرة في مرحلة الربع النهائي.

تحتوي المجموعة A على فرق ضخمة أمثال FaZe و mousesports وغيرهم الكثير، بينما نجد في المجموعة B أمثال فريق Natus Vincere وأيضاً FaZe و Liquid وغيرهم.

توزيع المجموعات هو على الشكل التالي :

  • فرق المجموعة A
Astralis
NiP
ENCE
Cloud9
mousesports
G2
Gambit
Natus Vincere
  • فرق المجموعة B
FaZe
Renegades
B.O.O.T-d[S] MIBR
fnatic
BIG
North
Liquid
ننتقل مباشرة إلى تفاصيل توزيع الفرق في هذه البطولة لنختم بها خبر اليوم، وهي حسب ما نقل رسمياً كما يلي :

 Astralis vs.  ENCE
NiP vs.  Cloud9
mousesports vs.  Gambit
G2 vs.  Natus Vincere

 FaZe vs.  B.O.O.T-d[S] Renegades vs.  MIBR
fnatic vs.  North
BIG vs.  Liquid

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى