أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Gambit والمزيد من العمالقة يتلقون دعوة مباشرة لبطولة DreamHack Masters Stockholm 2018

أرسل منظمو بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 العالمية العديد من الدعوات المباشرة لفرق عملاقة واحترافية في منافسات CS:GO.

 

كُشف مؤخراً عن المزيد من قائمة هذه الأسماء المدعوة للمشاركة في فعاليات البطولة مباشرة، بعكس الفرق الأخرى التي عليها المشاركة في عدة تصفيات والفوز بها لامتلاك حق الوصول إلى الحدث الرئيسي.

انضم فريق Gambit مؤخراً إلى الفرق المدعوة للحدث الرسمي، وبجانبه تم دعوة أيضاً العملاق العالمي FaZe والفريق الذي أثار اهتمام العالم بأدائه في الفترة الأخيرة Astralis، بالإضافة إلى MIBR وغيرهم من الأسماء الغنية عن التعريف.

يجلس فريق Gambit حالياً في المرتبة 14 حول العالم في قائمة ترتيب أفضل الفرق العالمية (وفقاً لموقع HLTV) إلا أن أدائه في الفترة الماضية يُصعب وصفه بكلمات قليلة، فلا يبدو أنه وجد التركيز المناسب أو طريق ثابت للمشي فيه، وهنالك بعض المنافسات التي انتهى فيها بمرتبة متدنية عند 15 و 16 فقط، دليل على انحدار في المستوى، كما وخيب ظن المتابعين وجمهوره الخاص بالتحديد في المنافسة الأوروبية Europe Regional Finals من بطولة ZOTAC Cup Masters  التي سنتحدث عنها لاحقاً، إلا أننا بنفس الوقت لا يمكننا أن ننكر وجوده الخطير في البطولات وفرصة سيطرته على الصراعات إذا امتلك تركيز أفضل، حيث نذكر على سبيل المثال وجوده في المرتبة الثالثة والرابعة ضمن النتائج الأخيرة لنهائيات فعالية Marseille الماضية من بطولات DreamHack Masters الشهيرة، وبالتالي حظه ليس سيئاً فيها إذا كان للحظ أي تأثير.

لم يتبقى حالياً سوى دعوة مباشرة واحدة للكشف عنها، فجميع المقاعد الأخرى تم حجزها، والمنافسة حتى الآن تبدو قوية حسب الأسماء الموجودة، بالإضافة إلى أن هنالك ستة مقاعد مجهولة الهوية، ثلاثة منها محجوزة للتصفيات الأوروبية، ومقعد واحد لتصفيات آسيا وأخر لتصفيات الصين وأخيراً شمال أمريكا.

القائمة الكاملة للفرق المدعوة حتى الآن هي كما يلي :

بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 يشارك بها 16 فريق وتقدم جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار، وسوف تنطلق في 28 أغسطس حتى 2 من سبتمبر.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى