أخبار الرياضات الإلكترونية

تأهل فريقي Cloud9 و Splyce إلى بطولة العالم في League of Legends

شهد اليومين الماضيين المباريات الحاسمة لأربعة من الفرق لتحديد مصيرهم في الانضمام إلى بطولة World Championship الخاصة بلعبة League of Legends، فكانت المنافسة في الجانب الأميركي بين Cloud9 و Immortals بينما تقابل فريقا Splyce و UoL من الجانب الأوروبي.

الفوز كان من حليف المنافس اللدود Cloud9 على Immortals في مباراة انتهت بنتيجة 3-1 لينضم الفريق إلى كل من Team SoloMid و Counter Logic Gaming كالممثلين عن قارة أميركا الشمالية في حدث League الأضخم للعام. من ناحيته استطاع فريق Splyce التفوق على UoL ليضمن مكاناً له هو الآخر بصحبة G2 Esports و H2k ممثلي القارة الأوروبية.

ستبداً أحداث League World Championship أواخر شهر سبتمبر الحالي وبالتحديد في 29 منه. إن كانت نهائيات LCS الماضية أية مؤشر على حدة المنافسة فنحن على وشك أن نشهد واحدة من أفضل البطولات السنوية الخاصة بلعبة ال Moba الأشهر في العالم إذاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى