أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

الإعلان عن بطولة Overwatch جديدة من تنظيم MGA بجائزة $75 ألف دولار

يبدو أننا سنرى بطولة ضخمة جديدة للعبة “Overwatch” قريباً وهذه المرة من تنظيم “Masters Gaming Arena”، حيث سيتنافس المحترفون للحصول على نصيبهم من جائزة قدرها $75.000 في هذا الحدث الخاص.

على الرغم من أن التفاصيل الخاصة بالمواعيد لم تتاح بعد إلا أن البطولة ستجري بداية كتصفيات عبر شبكة الإنترنت في كل من أوروبا، أميركا الشمالية وآسيا حيث تتأهل ثلاثة فرق للتنافس في النهائيات الكبرى بلندن مضافاً إليها فريق واحد من رعاية شركة “MSI” لكونها الداعمة الرئيسية لحدث. هوية هذا الفريق أو كيفية وقوع الاختيار عليه ماتزال مجهولة أيضاً.

تأتي بطولة MGA الجديدة هذه لتنضم إلى عدة بطولات كبرى جرت هذا العام كان أبرزها حدث “Overwatch Atlantic Showdown” قبل بضعة أسابيع، إضافة إلى أحداث أخرى متفرقة كموسم ELEAGUE الخاص باللعبة وبطولة Blizzard العالمية القادمة. من الجيد رؤية المزيد والمزيد من البطولات للعبة إطلاق النار التنافسية هذه والتي لم يمضي على إصدارها رسمياً سوى بضعة أشهر باكراً هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى