أخبار الرياضات الإلكترونية

انتهاء بطولة Call of Duty Championships 2016 بفوز EnvyUs

انتهت أحداث المباراة النهائية من بطولة لعبة Call of Duty الأضخم على مدار العام مساء أمس بفوز الفريق الأميركي “EnvyUs” على نظيره البريطاني “Splyce” ليحظى بجائزة هائلة قدرها $800.000 والمركز الأول.

على الرغم من أن وصول “Splyce” إلى النهائيات كان إنجازاً بحد ذاته إلا أن الفريق لم يستطع إكمال المشوار إلى آخره فعقبة “EnvyUs” حطمت آمال المحترفين البريطانيين سريعاً. هذه المرة الأولى منذ خمسة أعوام يصل بها فريق أوروبي إلى النهائيات الكبرى للبطولة لكن دون أي فوز بالمركز الأول. فريق EnvyUs كان المهيمن واستطاع التفوق في معظم المباريات وهو أمر كان متوقعاً بعد رؤية أداءه أمام فريقي “Faze” و “Optic Gaming” المفضلين لمتابعي منافسات اللعبة.

إذاً هي نهاية منافسات لعبة Call of Duty: Black Ops 3 العالمية بعد هذا الماراثون من المباريات الذي استمر لثلاثة أيام. نحن في انتظار نسخة العام القادم من بطولة Championships والتي ستجرى بلعبة Infinite Warfare القادمة لاحقاً هذا العام للمنصات الثلاثة الكبرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى