أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

انتهاء فريق Evil Geniuses الحالي رسمياً مع خروج آخر لاعبين من الفريق

إنه الوداع إذاً لأحد أبرز الفرق في تاريخ لعبة Dota 2. بعد خروج “Fear”, “Suma1L” و “zai” كان الأمر مجرد مسألة وقت حتى ينتهي فريق أبطال العام الماضي رسمياً بالشكل الذي اعتدنا معرفته.

العضوان الأخيران من الفريق Saahil “UNiVeRsE” Arora و Peter “ppd” Dager قد غادرا تشكيلة Evil Geniuses رسمياً حسب الموقع الرسمي لتسجيل بطولات Valve الكبرى. هذا يعني بأن الفريق الذي وصل لدرجة الأسطورية مع فوزه الرائع العام الماضي ببطولة The International 5 أصبح مجرد ذكرى الآن.

بدأت التشكيلة الحالية بالتميز في عام 2014 مع انضمام Fear، zai، Arteezy، UNiVeRsE و ppd لمنظمة Evil Geniuses حينما وصل الفريق إلى المركز الثالث في بطولة The International 4 ليكون أعلى مركز وصل إليه فريق غربي، لكن الأداء المذهل في بطولة The International 5 بفضل انضمام Syed Sumail “Suma1L” Hassan و Kurtis “Aui_2000” Ling هو ما كان كفيلاً بالفوز بالمركز الأول ليحقق بذلك EG الإنجاز الأضخم على الإطلاق لفريق من قارة أميركا الشمالية في لعبة Dota 2.

عام 2016 لم يكن مثالياً للفريق فقد شهدنا تحقيقه للمركز الأخير في Manila Major الماضية، كما أنه وعلى الرغم من الأداء الجيد في The International 6 إلا أن هؤلاء اللاعبين لم يتمكنوا سوى من إحراز المركز الثالث بعد إضاعة فرصتين للتأهل للمباراة النهائية. اليوم يسدل الستار على هذه التشكيلة المميزة من المحترفين، ولا شك أننا سنفتقدهم في عالم Dota 2 التنافسي لإنجازاتهم المميزة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى