أخبار الرياضات الإلكترونية

ساحة للرياضات الإلكترونية في مجمع Neonopolis بمدينة Las Vegas الأميركية

سيحظى محبو ألعاب الفيديو التنافسية في الولايات المتحدة الأميركية وبالأخص في “لاس فيغاس” بساحة كاملة مخصصة لهذه الرياضة التنافسية مساحتها 15,000 قدم مربعة، وذلك في “Neonopolis” وسط المدينة.

احتوت هذه المساحة سابقاً على دار للسينما ونادٍ ليلي إلا أنها ستصبح مخصصة الآن لقسمين مجهزين لمنافسات الرياضات الإلكترونية حيث يحتوي القسم الأول على ملعب لألعاب الفيديو بينما الآخر سيخدم وظيفة تنظيم المباريات وإدارتها كاستديو مخصص لعمليات البث. يعود المشروع إلى شركة “Pro Gaming League Inc” وهي مؤسسة معنية بأمور الرياضات الرقمية وتمتلك موقعاً على الإنترنت لتنظيم البطولات.

تتوقع الشركة من مجال الرياضات الإلكترونية بأن يجلب المزيد من الشباب إلى المنطقة والذين ليسوا من محبي مجال المراهنات بالضرورة، حيث ترى بأن مدينة لاس فيغاس تمتلك القدرة على استيعاب هذا المجال الجديد لتتحول إلى وجهة للاعبيه من كافة أنحاء العالم.

شهدت الأعوام القليلة الماضية توسعاً كبيراً لمجال المنافسات الإلكترونية جعل من بطولاتها أحداثاً كبيرة تقام في أضخم الساحات والملاعب حول العالم، لذا علينا توقع المزيد من المشاريع الخاصة ببناء ساحات مخصصة في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى