أخبار ألعاب الفيديو

تأهّل لماسترز أمل الشعوب بثلاث دقائق واربح آلاف الريالات

استكمالاً لأجواء التحدي والتشويق في أضخم مسابقة افتراضية عربية “ماسترز أمل الشعوب”، أطلقت اللعبة أخيراً منافسات “تحدي الجي إمز”، والتي سيحصل اللاعبون من خلالها على فرصة الفوز ببطاقة تأهيلية للمشاركة بنهائيات المسابقة والتنافس على جائزة 20 ألف ريال.

ويأتي هذا التحدي استكمالاً للمهام الخاصة الأساسية في المراحل التمهيدية للمسابقة، ويتوجب على اللاعبين خلالها مواجهة Game Masters قادة المجتمع الافتراضي في اللعبة، حيث على اللاعب أن يقتل الـGM خلال مدة أقصاها 3 دقائق، ليربح فرصة المشاركة في النهائيات، إلى جانب أكثر من 90 لاعب سيتأهلون للمنافسات الأخيرة.

وتتميّز هذه المواجهة بأنها تتيح للاعبين، الدخول إلى أفق جديد من التشويق في اللعبة، حيث تسمح لهم المسابقة استخدام كل خبراتهم المتراكمة والمهارات والمرافقين والأدوات التي يمتلكونها.

إنفوغرافيك مراحل البطولة
أمل الشعوب

وكما أعلنت  Gamepower7الشركة العربية الرائدة في مجال نشر ومواءمة ألعاب الأونلاين والموبايل، فستعتمد المسابقة بأكملها على المواجهات الفردية لأول مرة في تاريخ احتفاليات أمل الشعوب.

وإلى جانب إنشاء موقع إلكتروني خاص بالبطولة، أطلقت الشركة مؤخراً إنفوغرافيك (الصورة) يوضح كامل مراحل اللعبة، التي تتنوع مهامها الجديدة وتهدف لرفع التحدي إلى أعلى مستوياته بين جماهير اللاعبين العرب، خلال موسم الصيف الحافل في ألعاب Gamepower7 لهذا العام.

وتُعتبر لعبة أمل الشعوب أول لعبة تخضع لعمليات التعريب المواءمة الشاملة، منذ بداية عمل Gamepower7 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2008، ومنذ انطلاقها حصلت النسخة العربية لها على العديد من الجوائز الدولية أهمها جائزة أكثر الألعاب شعبية في الوطن العربي لعام 2013.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى