أخبار الرياضات الإلكترونية

صفقة جديدة لشركة Razer تهدف لزيادة نفوذها في سوق الرياضات الإلكترونية

على الرغم من عدم حاجتها الماسة لذلك، إلا أن Razer قد قامت قبل أيام قليلة بالكشف عن صفقة أخرى جديدة ستزيد من أهميتها في ساحة الرياضات التنافسية ألا وهي دعم فريق “Denial Esports” بشكل كلي.

الفريق الاحترافي المعروف بتنافسه في عدة ألعاب ك League of Legends و Smite سيتم تزويد لاعبيه بعتاد كامل من Razer بما يتضمن لوحات المفاتيح، فأرات التحكم، سماعات الرأس والمزيد. بالإضافة لذلك سيتم دعم الفريق من ناحية أدوات وعتاد الصوتيات والمرئيات من أجل جلسات البث الحي الخاصة بالفريق وأعضائه.

الأمر يعود بالنفع على Razer أيضاً بالطبع، فالسوق الذي تقدر قيمته بمليار دولار بحلول 2019 يعد من أفضل الأوساط الشبابية لعرض المنتجات التقنية والتي يتهافت معجبو الفرق على شرائها ليصبحوا كمن يشجعونهم. Denial ليس الفريق الوحيد المدعوم من قبل Razer حالياً، فالقائمة أصبحت تتضمن أسماء 20 فريق بالمجمل كل منهم يستخدم عتاد Razer في مبارياته التنافسية الكبرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى