أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تبديل جديد يطرأ على تشكيلة لاعبي CS: GO لفريق Immortals

هل تذكر حينما قام المدرب السابق لأفضل تشكيلة CS: GO في العالم Luminosity (SK Gaming حالياً) بالإعلان عن تركه للتدريب وعودته لكونه لاعباً محترفاً  مع فريقImmortals؟ حسناً، يبدو أن الحظ قد نفذ من Wilton “zews” Prado، فقد تم استبداله بمحترف آخر بعد إجراء تبديل لبعض اللاعبين في Immortals.

بديل “zews” هو ليس سوى Lucas “Steel” Lopes والذي يعود لصفوف Immortals من جديد بعد استبداله سابقاً لإتاحة الفرصة ل Epitacio “TACO” de Melo و Lincoln “fnx” Lau، حيث تعد هذه العودة هي الأولى ل Steel إلى المنافسة العالمية منذ ذلك الوقت.

سبب القيام بهذا التبديل الحالي للاعبين كان الأداء الضعيف للفريق مؤخراً حيث عانى اللاعبون في المنافسات التي جرت مؤخراً ولم يحققوا النتائج المرجوة منهم.

تشكيلة فرقة Immortals الحالية أصبحت الآن تتألف من اللاعبين التالية أسمائهم: Lucas “LUCAS1” Teles، Henrique “HEN1” Teles، João ‘felps’ Vasconcellos، Ricardo “boltz” Prass و Lucas “Steel” Lopes.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى