أخبار الرياضات الإلكترونية

أحد مطوري Unreal Engine 4 يعيد صنع Red Alert 2 كلعبة واقع إفتراضي

استطاع أحد المطورين المتدربين على محرك Unreal Engine 4 الرسومي المميز إعادة إحياء اللعبة الشعبية الأشهر من نار على علم “Red Alert 2” ولكن بمنظور مختلف تماماً. هذه المرة، Red Alert تعود كلعبة للواقع الإفتراضي.

كاستعراض للإمكانيات التي يمكن أن تتواجد في الألعاب الاستراتيجية من منظور الواقع الإفتراضي، قام المطور بصنع نسخة من Command & Conquer: Red Alert 2 لتستفيد من ميزات خوذة HTC Vive الحديثة بما في ذلك التحكم باستشعار الحركة وتتبع التحركات داخل غرفة اللعب.

اللعبة ماتزال قيد التطوير لكن بما أن Red Alert 2 هي علامة مسجلة لشركة EA فقد لا يرى المشروع النور على مستوى كبير، لكن إن لم توجد هنالك أية مشاكل فمن المتوقع إطلاق اللعبة بشكل مجاني. في الحالتين فالهدف من هذه التجربة واضح ألا وهو تجربة هذه البيئة الجديدة مع هكذا نوع من الألعاب خاصة وأن الأنماط التي تمت تجربتها حتى الآن في الواقع الإفتراضي قليلة جداً وتكاد تنحصر فقط في ألعاب منظور الشخص الأول، لذا من المثير للاهتمام رؤية الألعاب الاستراتيجية والرياضية وماشابه.

بكل حال، ألق نظرة على الفيديو الخاص للعبة أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى