أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

نمط البقاء متوفر الآن في لعبة The Division عن طريق PTS

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن بدء عمل سيرفر اختبار عام جديد المتوفر اليوم ولغاية 13 نوفمبر / صفر للاعبين على أجهزة الحاسب الشخصي العاملة بنظام Windows، حيث سيتم استخدام هذا السيرفر لاختبار التحديث رقم 1.5 ونمط البقاء الجديد، والذي يعد ثاني حزمة توسعة كبرى للعبة Tom Clancy’s The Division.

في حزمة التوسعة الجديدة، سيواجه اللاعبون ظروفاً في غاية القسوة بعد سقوط مروحيتهم بسبب عاصفة ثلجية عاتية، ولكنهم كعملاء للديفيجن، يحملون معلومات مهمة عن علاج محتمل للوباء، لذا يتوجب انتشالهم من المنطقة السوداء. سيكون البحث عن الملابس الدافئة، والمؤن، والماء والطعام والدواء عاملاً مهماً في تحقيق النجاح. إلا أن البيئة لا تمثل الخطر الوحيد الذي يواجهونه، إذ يتوجب على اللاعبين أيضاً إدراك وجود 23 لاعباً آخر فضلاً عن مواجهة “الصياد”، وهو عدو جديد يتميز بالغموض والشراسة الشديدة، كما أنه يتقدم عليهم بخطوة واحدة دائماً.

سيتمكن اللاعبون في نمط البقاء من اختيار تفعيل نمط PvP أو PvE. في نمط PvP، ورغم أن حالة التمرد لا تنطبق في هذا النمط، إلا أنه لا يزال بوسع اللاعبين اختيار القتال أو التعاون مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في جميع أنحاء نيويورك، حتى خارج المنطقة السوداء. أما في نمط PvE فسيكون بوسع اللاعبين التعاون مع الآخرين، مع ملاحظة أن نمط PvP لا يكون مفعلاً، حتى في المنطقة السوداء.

أنا أبري ذمتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى