أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Virtus.Pro سيتغيب عن منافسات Intel Extreme Masters وهذا هو السبب

أحد أبرز الفرق العالمية على ساحة منافسات CS: GO، سيقوم فريق الأبطال الروسي بتفويت فرصة أخرى للمنافسة في حدث قادم آخر ألا وهو IEM Oakland، وذلك بعد أن قام برفض الدعوة الموجهة الأسبوع الماضي في نهائيات ESL Pro League في البرازيل.

الحدث القادم برعاية Intel سيشهد إثنا عشر فريقاً في منافسات على جائزة كلية قدرها $300,000 من تاريخ 16 نوفمبر الحالي و 20 من الشهر ذاته في ساحة “Oracle Arena” ب Oakland الأميركية. إلى جانب Na’Vi، NiP، SK Gaming والمزيد كان من المفترض بأن يحضر الدب الروسي هذه الفعالية أيضاً، إلا أن إدارة الفريق قد اضطرت لاتخاذ قرار عدم الحضور بسبب جدول الأعمال المزدحم الذي يعود إلى مشاركة الفريق في عدة مؤهلات لبطولات أخرى عبر الإنترنت طوال الوقت بالإضافة لسفره الدائم.

“لقد كان من الصعب علينا اتخاذ هذا القرار، لكن بعد اعتبار مطول وحذر للموضوع قررنا عدم حضور IEM Oakland. لقد كان من الصعب جداً لنا بأن نرى كم تحمس المعجبون في West Coast لرؤيتنا. لقد حظينا بفترة صعبة جداً عبر الأشهر القليلة الماضية مع البطولات والمؤهلات عبر الشبكة والتي جعلتنا نعمل يومياً. نحن نشعر بأنه لكي نستمر بتقديم أفضل أداء وإيصال المشاعر الصحيحة لمعجبيننا حول العالم نحن بحاجة لراحة صغيرة للتركيز على الفعاليات القادمة. California، نحن ندين لك الآن، لذا نراكِ العام القادم!” تحدث Roman Dvoryankin، مدير فريق Virtus.Pro

الفريق الذي سيأتي لاستبدال VP هو القادم الدانيماركي “Heroic”، والذي حظي بعدة تبديلات في طاقمه وخسر اللاعب Lukas “Gla1ve” Rossander لصالح Astralis وحقق نهاية مخيبة في ESWC بوصوله إلى فئة المركز التاسع حتى السادس عشر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى