أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة ESL تعلن عن بطولتي Pro League للعام القادم بجوائز قيمتها مليوني دولار

لم يمض أسبوع واحد على انتهاء الموسم الرابع من دوري Counter-Strike: Global Offensive العالمي حتى أتت ESL لتعلن في الأمس عن بعض التفاصيل التي تخص الموسمين الخامس والسادس العام القادم، والذان سيأتيان بزيادة كلية على الجائزة تبلغ %25 ليصبح الدوري الأضخم في تاريخ Counter-Strike على الإطلاق.

الجائزة الكلية الآن لكل موسم من الموسمين أصبحت تبلغ 1$ مليون دولار على عكس الموسم الرابع ذو جائزة $750,000، أي أن ESL ستقوم بتوزيع مليوني دولار على امتداد عام 2017 على الفائزين ببطولتها العائدة هذه والتي ستستمر بموسمها الخامس من السابع من فبراير وحتى الثالث من يونيو، بينما يبدأ الموسم السادس في أغسطس والنهائيات في ديسمبر. الموسم الخامس سيأخذ مكاناً في دالاس تيكساس وبالتحديد في مسرح “Verizon Theatre”، وهي المرة الأولى التي تقيم بها ESL نهائي Pro League في أميركا الشمالية.

الإعلان الحالي موجه للفرق في أوروبا وأميركا الشمالية، إلا أن التصريح يتحدث عن نية ESL التوسع في عدد الفرق والمناطق المشاركة للعام القادم. بطل الموسم الرابع كان Cloud9 وهو الفريق الأميركي الأول الذي يفوز ببطولة CS عالمية منذ أكثر من ستة أعوام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى