أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تبديل مفاجئ في طاقم لاعبي Fnatic يجلب نهاية اسطورة الفريق

الطاقم الذي ضم أبرز لاعبي CS: GO على الإطلاق لن يستمر بعد اليوم. هذا ما علمناه حينما سمعنا في الأمس عن التبديلات الجديدة الخاصة ب Fnatic والتي من شأنها أن تنهي اسطورة الفريق المعروف في ساحة لعبة Counter-Strike.

ثلاثة من اللاعبين البارزين هم Robin “flusha” Ronnquist، Jesper “JW” Wecksell، و Freddy “krimz” Johansson قد قرروا الرحيل عن Fnatic لمصلحة اللعب تحت شعار “GODSENT”، وهو فريق يمتلك أحد لاعبي Fnatic المميزين السابقين Markus “pronax” Wallsten. من الناحية الأخرى فإن صفقة التبادل ستجلب إلى Fnatic اللاعبين الثلاثة Jonas “lekro” Olofsson، Simon “twist” Eliasson و John “wenton” Eriksson من طاقم GODSENT السابق.

“اليوم الذي لم أظن بأنه سيأتي قد حل أخيراً. نتائجنا مؤخراً لم تكن بالمرضية لنا جميعاً وأعتقد بأنك تستطيع القول أن اختبارات كهذه هي معيار الصداقات الحقيقية، لكننا للأسف لم نتجاوز هذا الاختبار. ماحققناه عبر السنوات لا يمكننا بأن نقول عنه بأنه أقل من رائع وقد حظيت بأروع وقت في حياتي.. شكراً لكم جميعكم على كونكم جزءاً من رحلتنا” تحدث اللاعب JW.

أما عن مستقبل فريقي Fnatic و GODSENT فبسبب تغيير طاقمه سيضطر Fnatic إلى لعب التصفيات للتأهل إلى أحداث Major القادمة من Valve، بينما سيحصل GODSENT على الدعوة الخاصة ب Fnatic كونه أصبح يملك معظم لاعبيه الآن دون أن يضطر للتنافس على بقعة في البطولات القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى