أخبار الرياضات الإلكترونية

جامعة Nevada تبدأ تدريس الرياضات الإلكترونية هذا الخريف

ما قرأته في العنوان صحيح. جامعة “University of Nevada” الأميركية في ولاية “Las Vegas” ستبدأ بإعطاء الدروس الخاصة بألعاب الفيديو التنافسية ضمن مقرر هذا الخريف كجزء من فعاليات”International Gaming Institute” وهو قسم من الجامعة يتخصص في علوم ألعاب الفيديو.

“الرياضات الإلكترونية أصبحت أبرز المواضيع في كل الصفوف الخاصة بطلابنا الناشئين” تحدث Robert Rippee من قسم Gaming Institute. “أي مكان هو الأفضل لبدء رحلة فهم أهمية الرياضات الإلكترونية وتطبيقاتها على عالم الفنادق والملاهي من جامعتنا هذه؟”

سيدرس صف الرياضات الإلكترونية العديد من النواحي للطلاب وكيف يتعلق هذا المجال بسوق المراهنات الخاص بمدينة لاس فيغاس. سيستطيع الطلاب تمييز الفروق بين الألعاب المختلفة والأنماط الخاصة بالرياضة التنافسية، وسوف يتعاملون مع بيانات متعلقة بلاعبي الفيديو وتصرفاتهم لكي يستطيعوا تطوير الإستراتيجيات لجذب اللاعبين الشباب. نخبة متحدثين من مطوري الألعاب، منظمي البطولات والمزيد ستشارك في إعطاء المحاضرات للطلاب ومشاركة التجارب المختلفة معهم لفهم أفضل لهذا المجال النامي.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى