أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة جديدة في الألعاب الإلكترونية ملعبها شاحنة متنقلة طولها 21.5 متر

لربما تكون هذه الشاحنة المدعوة “Big Betty” هي أقرب ما سنحصل عليه إلى شيء خارج من فلم “Transformers”. هذه المركبة المتحولة هي في الحقيقة ساحة التنافسات الخاصة ببطولة Esports Legends Cup القادمة في عام 2017 المقبل حيث سيتنافس اللاعبون مباشرة في داخلها.

تزن Big Betty 31 طناً وتأتي بأبعاد 21.5 متر في الطول و 12.5 متر في العرض. أما عن محتوياتها فهذه الساحة المتنقلة تتألف من غرفة للتنافس مزودة بأربع وعشرين محطة لعب، 20 شاشة LED كبيرة، محطة بث متكاملة وإمكانيات خاصة بالبث والنقل المباشر. أضف على ذلك قسم VIP خاص باللاعبين على السطح ومنصة خاصة بالكاسترز داخل الشاحنة.

ستجول المركبة أنحاء أوروبا بدءاً من 30 سبتمبر حتى الثاني من أكتوبر وتتضمن فعاليات مختلفة كمنافسات خاصة بألعاب شركة Blizzard، إلا أن الهدف الأساسي من هذه الشاحنة يكمن في البطولة الكبرى القادمة والتي ستحصل على تصفيات عبر شبكة الإنترنت أولاً ومن ثم التنافس على الطريق داخل هذه الساحة المتنقلة. تستطيع التعرف على مشروع Big Betty الخاص بالرياضات الإلكترونية في العرض أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى