أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب flusha يتحدث عن أسباب انفصال Fnatic ومخططاته للمستقبل

تحدثنا في الأمس عن عملية انتقال ثلاثة من لاعبي Fnatic إلى GODSENT لتأتي بذلك نهاية الفرقة المميزة التي حصدت عدداً كبيراً من بطولات CS: GO عبر السنوات، واليوم كان دور Robin “flusha” Ronnquist للحديث عن قراره مع زملائه في ترك الفريق وماذا يعني ذلك له.

لاعب فريق GODSENT حالياً تحدث في مقابلة جديدة عن الانتقال المفاجئ قائلاً بأن الأمر لم يكن بسبب خلافات شخصية بين اللاعبين، إلا أنه أحس مع زميله “JW” بأن مستوى الفريق وطريقة لعب أعضاءه لم تعد كما كانت من قبل وهو ما تسبب بشكل أو بآخر في رغبة اللاعِبين في البدء بداية جديدة مع فريق GODSENT، لينضم لهما “KRIMZ” لاحقاً والذي شعر بنفس الأمر.

لم يعد هنالك مجال للرجوع في القرار بعد خسارة Fnatic لنهائي الموسم الأول من ELEAGUE، حيث قام “flusha” وزملائه بالكشف عن نيتهم المغادرة فور انتهاء تلك البطولة. على الرغم من أن GODSENT قد خسر مكانه في بطولة Pro League الكبرى إلا أنه لا توجد مشكلة لدى “flusha” في البدء من الصفر، قهذه كانت النية من الأساس وهو مستعد مع زملائه الجدد للتنافس والتأهل من جديد.

أنهى لاعب Fnatic السابق المقابلة بقوله أن انتقاله من أحد أكبر الفرق في العالم إلى فريق مملوك من قبل اللاعبين أنفسهم لن يغير شيئاً بالنسبة له أو للمعجبين، بل سيزيده الأمر إصراراً على التنافس بقوة وصنع اسم GODSENT كأحد الفرق المميزة الصاعدة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى