أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

قاعدة جديدة تمنع مدربي فرق CS: GO من مساعدتهم في المباريات التنافسية

قدمت شركة Valve المعروفة اليوم قاعدة جديدة سيتم تطبيقها في المنافسات القادمة للعبة CS: GO ألا وهي حظر مدربي الفرق من التواصل مع فرقهم أثناء اللعب. يعود السبب في ذلك حسب زعم Valve إلى الأفضلية التي تحصل عليها الفرق ذات المدربين الجيدين على منافسيها.

“بفضل التواصل الغير محدود مع لاعبيهم، بعض المدربين يعدون حالياً كلاعب سادس بسبب توجيهاتهم عوضاً عن أن يكونوا مصدراً تدريبياً. النشاطات المشابهة لإبقاء العين على مال الفريق، التنبيه إلى اللعب، وإدراك الموقف العام هي أشياء هامة لنمط لعب Counter-Strike. الشخص الذي ينفذ تلك النشاطات بالنسبة لنا يُعتبر لاعباً. بما أن الهدف من منافساتنا هو تحديد أفضل فريق من خمسة لاعبين يمتلك محترفوه القدرات السابق ذكرها، لذا فإن المشاركة الحالية للمدربين في اللعبة لا تتوافق مع هذا الهدف. لإصلاح تلك المشكلة سوف يتم إجبار المدربين على اتباع هذه القواعد الجديدة” تحدث بيان Valve الصحفي.

القواعد الجديدة ستظل تسمح للمدربين بالتكلم مع لاعبيهم أثناء الإحماء والأوقات المستقطعة، وسيتم تطبيقها لأول مرة في حدث ESL One New York القادم شهر سبتمبر وبعد ذلك في جميع بطولات CS: GO المقبلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى