أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لعبة CS: GO هي الأكثر مشاهدة في شهر يوليو المنصرم

تقرير جديد من منظمة الأبحاث NewZoo يكشف لنا عن أرقام شهر يوليو الماضي فيما يتعلق بمشاهدات ألعاب الفيديو التنافسية على منصة Twitch، ويبدو أن Counter-Strike: Global Offensive قد حظيت ببقعة الضوء.

وفقاً للتقرير استطاعت لعبة Valve المعروفة تخطي كل من Dota 2 و League of Legends كعنوان الرياضات الإلكترونية الأكثر متابعة ذلك الشهر. عدد ساعات المشاهدة الكلي كان قد بلغ 52.8 مليون ساعة، بالمقارنة مع 77.9 مليون ساعة ل League و 32.4 مليون ل Dota 2. أما نسبة ساعات أحداث الرياضات الإلكترونية من ذلك العدد الإجمالي فقد أتت CS: GO بنسبة 60% أي 31.8 مليون ساعة، بينما جاءت League بنسبة 26% بالغة 20.6 مليون ساعة و Dota 2 بنسبة 25% و 8.1 مليون ساعة تنافسية. هذا يضع Counter-Strike: Global Offensive في مقدمة الرياضات الإلكترونية على الرغم من تفوق League of Legends بعدد الساعات الكلي.

من المرجح بأن تنقلب الأدوار وتأتي Dota 2 أولاً في تقرير شهر أغسطس الحالي، خاصة بعدما شهدنا إقبالاً غير مسبوقاً على اللعبة بفضل بطولة The International 6 التي أتت بأضخم جائزة مالية على الإطلاق في تاريخ ألعاب الفيديو بلغت 20$ مليون دولار.

يمكنك مشاهدة الجدول بكامله أدناه لرؤية أبرز عشرة ألعاب في الساحة التنافسية حالياً من حيث المشاهدات:

Newzoo

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى