أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فوز Team Risky بتصفيات لعبة CS: GO المؤهلة لبطولة eXTREMESLAND ZOWIE Asia CS: GO 2016

خرجت لنا تصفيات لعبة CS: GO في المنطقة العربية بفريق Team Risky فائزاً بعدما تنافس خمسة عشر فريق عطلة الأسبوع الماضية في Que Club المتواجد في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الفريق الفائز استطاع التفوق على أقرب منافسيه Team RVN بنتيجة 2-1 ليصبح بذلك الممثل الرسمي للاعبي الشرق الأوسط في بطولة eXTREMESLAND العالمية القادمة من تنظيم شركة ZOWIE. سوف يسافر فريق Team Risky  إلى شانجهاي الصينية لأخذ دوره في النهائيات الكبرى ذات الجائزة المالية التي تبلغ $100.000 موزعة على الفرق المشاركة.

تعد بطولة XTREMESLAND ZOWIE Asia هي أضخم بطولة في الإقليم الآسيوي بأكثر من عشرين فريق محترف يتنافسون على الجائزة الكبرى. جرت الجولة الأولى من التصفيات في تايلاند شهر يوليو، ومن ثم الجولة الثانية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي بينما ستكون الجولة الثالثة في بانجالور، الهند.

للبقاء على اطلاع بآخر تطورات البطولة تستطيع زيارة موقع eXTREMESLAND الرسمي.

عن Zowie:

تعد علامة “Zowie” التجارية من أبرز داعمي مجال الرياضات الإلكترونية حول العالم بمنتجاتها الاحترافية وقد انضمت إلى BenQ عام 2015 لاهتمام تلك الأخيرة بتقديم الحلول الأمثل للاعبين المحترفين من خلال شاشات الحواسيب المميزة، فأرات التحكم الاحترافية والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى