أخبار ألعاب الفيديو

أعد إحياء أفراد فريقك والمزيد ضمن تحديث 8.30 للعبة Fortnite

انتقلت لعبة Fortnite إلى إصدار جديد مع ترقيتها بتحديث ذو الرقم 8.30، وطرحت شركة Epic Games كافة التفاصيل الهامة لكل قيمر حول التعديلات والإضافات الجديدة مع هذا التحديث.

 

أضافت الشركة رسميًا ميزة Reboot Vans وهي عربات مبعثرة في عدة أماكن رئيسية من خريطة الباتل رويال، يستطيع اللاعبون من خلالها إعادة إحياء زملائهم الذين سقطوا مهزومين، ذلك عبر التقاط بطاقة Reboot Card للاعب المهزوم خلال 90 ثانية، ثم الذهاب بها إلى إحدى عربات الإحياء، ليتم إنعاش زميلك المهزوم على سطح العربة مع مسدس عادي و 36 رصاصة و 100 قطعة من الخشب، وفي الحقيقة هذه الميزة أثارت الجدل بين اللاعبين، لأن الكثير يعتبرها سرقة مباشرة من Apex Legends خصوصًا أنها تعمل بنفس الآلية تقريبًا، كما ذكرنا في مقال سابق.

صرحت الشركة أيضًا عن إطلاق فعالية جديدة مع وصول التحديث، بعنوان Buccaneer’s Bounty، ويبدو أنها تجلب تحديات جديدة لأطوار لعب Limited Time Modes، لتتمكن يوميًا من اختبار مهاراتك وحصد جوائز قيّمة حسب تعبير الشركة.

أطوار Limited Time Modes سوف تعود اليوم وتستمر حتى 15 من أبريل، ولسبب ما لاحظ اللاعبون أن صناديق المكافأت Treasure Maps ازدادت خلال هذه الفعالية.

لا يوجد تعديلات كثيرة لآليات أسلوب اللعب، وإنما مجرد تغييرات بسيطة مثل نقل أداة Glider Redeploy لمخزون الأدوات المستهلكة -مثل الأفخاخ- بدلًا من المخزون العادي، وتعديلات على نسبة الضرر التي تُسببها بندقية Infantry Rifle عند التصويب عن بعد، والبيئة التنافسية لهذه اللعبة سوف تقتصر من الآن وصاعدًا على دقة 16:9 لتحديد المسافة التي يمكن للاعب رؤيتها في الخريطة.

من الجدير بالذكر أن قائمة التغييرات هذه ستظهر اليوم بالتدريج لدى اللاعبين حول العالم، ولمن يريد الإطلاع على التفاصيل الكاملة للتحديث، فعليه التوجه إلى الموقع الرسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى