أخبار ألعاب الفيديو

لعبة بابجي تتحول إلى حقيقة في صراع شرس على جوائز مالية ضخمة

مئة شخص سيتنافسون على جائزة مالية ضخمة في نشاط فريد من نوعه مستوحى من لعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو “بابجي” اختصاراً، والتي أخذت العالم على حين غرة منذ اطلاقها قبل عامين

 

سيأخذ صراع النجاة هذا مكاناً على جزيرة استوائية خاصة تعهد بشرائها أحد معجبي اللعبة من أصحاب الأموال الطائلة عبر موقع HushHush.com، والذي تم وصفه ب “أمازون للأغنياء”. المليونير مجهول الهوية سيبحث عن مطور ألعاب يقوم بتسلم النواحي التقنية من هذه اللعبة الواقعية، والتي ستعتمد على نظام اللمس لتسجيل الإصابات.

هذا صحيح، نحن نتحدث عن رياضة “Airsoft” هنا أو بمعنى آخر، لن يقوم المتنافسون بقتل بعضهم البعض كما يفعل اللاعبون في “بوشينكي” عادة، بل سيتم استخدام البندقيات المزيفة بالطبع.

سيتم دعوة 100 شخص بشكل عشوائي للتنافس على جائزة 100,000$ للفائز، بينما سيتم تخصيص قرابة $50,000 للمطور للعمل لمدة ستة أسابيع لتنظيم هذا الحدث. أما عن القواعد المبدأية للعبة فسيقوم المتنافسون بالتباري لمدة 12 ساعة يومياً والتخييم والاستراحة مساءاً، حيث يتم تزويدهم بالطعام والشراب وبحضور طاقم طبي جاهز لحالات الطوارئ.

لا شك أن كل ذلك يبدو مشوقاً حقاً، إلا أننا نخشى تحول هذه المسابقة إلى مسبح من الدم وقصة رعب جديدة تنتظر الحدوث (فالجائزة المالية مغرية حقاً!). نأمل سير الأمور على ما يرام، فنحن نود حقاً مشاهدة كيف قد تبدو بابجي على أرض الواقع!

في أخبار متصلة، يستطيع اللاعبون التنافس افتراضياً فيما بينهم دون الخوض في أدغال حقيقية وذلك عبر بطولة PUBG Mobile Club Open 2019 العالمية، والتي كنا قد ذكرنا كافة تفاصيلها بما في ذلك الجوائز المالية الضخمة هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى