أخبار ألعاب الفيديو

تحديث PUBG 4.3 الجديد للحاسب يضيف سلاح Drop جديد هو الأول منذ اطلاق اللعبة

هل سئمت من قائمة الأسلحة المحدودة التي اعتدت رؤيتها منذ انطلاقة لعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds وخروجها من Early Access قبل عامين على منصة Steam؟ لا شك أن رؤية MK14 للمرة الألف في PUBG ماتزال تحمل لك خيبة الأمل، إلا أنك ستمتلك خياراً جديداً قريباً مع تحديث 4.3 القادم

 

 

التحديث الجديد ذو الرقم 4.3، والذي يتبع التسمية الجديدة التي أعلنها المطورون منذ قدوم الموسم الرابع لنسخة الحاسب الشخصي، سيحمل في طياته عدداً من التغييرات المشوقة أبرزها نظام “Survival Mastery” الجديد، وهو نظام تقدم يكافئ اللاعبين على نشاطاتهم بالنجاة داخل اللعبة بنقاط XP مع جوائز عدة.

تحديث ببجي 4.3 الجديد ستيم رياضات الكترونية pubg update 43 survival mastery

يحمل تبويب “Mastery” الجديد في القائمة الرئيسية جميع المعلومات التي يحتاجها اللاعب، بما في ذلك أهم الأرقام الخاصة بمباراته السابقة، نسبة استعماله للأسلحة المختلفة، وبعض الأرقام الإجمالية التي تساهم في تحديد ومستوى Survival الخاص به، والذي سيمنح اللاعب جوائز تتضمن شعارات، وضعيات مختلفة للشخصية، ولوائح أسماء مخصصة والتي ستظهر جميعها عبر بطاقة PUBG ID التعريفية الجديدة التي ستحمل اسم اللاعب ومستواه وكل ما سبق من إضافات جمالية. يمكن لكل من زملائك في الفريق وأعدائك (إن قاموا بقتلك) رؤية بطاقتك هذه داخل اللعبة.

تحديث ببجي 4.3 الجديد ستيم رياضات الكترونية pubg update 43 survival mastery

أما عن الإضافة التي انتظرها المعجبون طويلاً، فلدينا سلاح مساعدات جوية جديد يدعى “DBS Shotgun”، وهو كما يُظهر الاسم، عبارة عن بندقية Shotgun قصيرة المدى من نوع Pump-action ذات قوة نارية كبيرة. على عكس الأسلحة المماثلة المتواجدة في خريطة اللعبة، ستتمكن من تلقيم DBS ب 14 طلقة من عيار 12-Gauge في آن واحد، مما يجعلها قوة لا يستهان بها في القتالات القريبة بإطلاقها الكثير من الرصاصات في فترة زمنية قصيرة.

تحديث ببجي 4.3 الجديد ستيم رياضات الكترونية pubg update 43 survival mastery

ستتمكن من استخدام عدد من المناظير على السلاح الجديد وهي Holograph، Red Dot، x2 ولسبب ما لا نعلمه x6 أيضاً، إن كنت تحب المغامرة. السلاح الجديد لن يكون الإضافة الوحيدة لأسلحة Shotguns في اللعبة، حيث سيجلب التحديث الجديد معه عدة تغييرات وتحسينات أبرزها زيادة احتمالية الإصابة من المدى المتوسط، وزيادة الضرر الأدنى، على الرغم من تخفيض ضرر Headshot الإجمالي، كما سيتم تحسين واقعية هذه الأسلحة ليصبح مداها الفعال 80 متر مع تخفيض سرعة الطلقات بزيادة المدى.

كما جرت العادة فإن التحديث سيصبح متوافراً على مخدمات Test Servers أولاً قبل إطلاقه للعبة الكاملة في وقت ما من الأسبوع القادم عبر منصة Steam للحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى