ليج اوف ليجندزأخبار ألعاب الفيديو

لعبة League of Legends قد تكون أشهر لعبة حاسب على الإطلاق مع الكشف عن أرقام جديدة في احتفالها السنوي العاشر

احتفلت شركة Riot Games الشهيرة بلعبة MOBA العالمية خاصتها League of Legends اليوم بمرور ما يقارب عشرة أعوام على انطلاق اللعبة الجماعية التي غيرت العالم، وذلك مع الكشف عن بعض الحقائق المثيرة للاهتمام إضافة لشعار جديد عن اللعبة والكشف عن بث مباشر احتفالي قادم قريباً

 

 

على الرغم من انطلاق اللعبة الشهيرة قبل عشرة أعوام، إلا أن League of Legends تستمر بجذب الملايين من اللاعبين شهرياً لتتغلب بسهولة على معظم، إن لم تكن كل، الألعاب الجماعية الأخرى حالياً، وذلك بعد أن كشف مطورو Riot Games عن أن اللعبة الأشهر تشهد رقماً قياسياً يقدر ب 8 ملايين لاعب يقومون باللعب في آن واحد، وهو رقم يتجاوز عدد اللاعبين القياسي لأفضل عشرة ألعاب على Steam مجتمعة.

اكتفى المطورون بذكر عدد اللاعبين في نقطة زمنية واحدة وليس عدد اللاعبين الكلي، إلا أن تقارير سابقة أفادت بأنه يتجاوز 100 مليون لاعب يقومون بتسجيل الدخول إلى اللعبة شهرياً، وهي زيادة هائلة عن الرقم الذي اعتادت اللعبة رؤيته في 2011 على سبيل المثال حينما كانت تسجل 11 مليون لاعب شهرياً.

كجزء من احتفالية مرور عشرة أعوام على League of Legends والتي أُطلقت شهر أكتوبر من عام 2009، ستقوم Riot Games بعمل بث مباشر احتفالي في 15 من الشهر القادم سيستعرض أهم قضايا اللعبة الحالية بطريقة مرحة عبر فقرة “Riot plz” الاعتيادية إضافة إلى إعطائنا لمحة عن مستقبل اللعبة وما هو قادم لاحقاً لها. أوه، وهناك أيضاً شعار جديد للعبة يمكنك رؤيته في الأسفل:

شعار ليج الجديد رياضات الكترونية league-of legends newlogo

يمكنك متابعة البث المباشر لرؤية آخر التطورات القادمة وبما في ذلك تحديث نمط Teamfight Tactics الكبير القادم عبر رابط البث المباشر الاعتيادي للشركة على موقع Twitch هنا.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى