أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

منظمة Evil Geniuses تصعق معجبيها مع اخراجها بعضاً من لاعبيها الأسطوريين

على الرغم من أن بطولة العالم لهذا العام لم تكن حتماً بالأفضل بالنسبة لفريق Evil Geniuses، إلا أن النتيجة لم تكن كارثية حتماً لتستدعي تغييراً صادماً كهذا، وذلك مع إعلان المنظمة الشهيرة عن تغييرات في تشكيلة Dota 2

التغييرات الجديدة تضمنت وضع اللاعب الأسطوري Sumail “SumaiL” Hassan على دكة الاحتياط ومغادرة  Gustav “s4” Magnusson من الفريق، مع الكشف عن استعداد Evil Geniuses للقيام بصفقة استبدال على “SumaiL”، لينتهي بذلك عهد اثنان من أفضل لاعبي Dota 2 للفريق وبخاصة المحترف الباكستاني ذو 20 عاماً والذي لعب دوراً هاماً بفوز EG ببطولة TI5 عام 2015.

مع مغادرة “SumaiL” فإننا نشهد أيضاً رحيل العضو الأخير من التشكيلة الأكثر شهرة في تاريخ المنظمة والتي تضمنت “Fear”، “ppd” و “UNiVeRsE”، ليحل اللاعب الفلبيني Abed “Abed” Azel L. Yusop عوضاً عنه وفقاً لإعلان Evil Geniuses، إضافة لمحترف Virtus.Pro السابق Roman “RAMZES666” Kushnare بديلاً عن “s4”.

يأتي الإعلان عن هذا التغيير الجديد وسط انفصالات وتغييرات كبرى تمر بها عدد من الفرق الشهيرة الأخرى بعد انقضاء TI9، متضمنة Virtus.Pro، INFAMOUS و Team Liquid، الذي أعلن لاعبوه مؤخراً عن مغادرتهم بشكل جماعي للفريق الأميركي الشمالي. لا شك أن تغييرات كهذه هي أمر اعتدنا رؤيته بعد كل موسم كبير، إلا أن مغادرة الأسماء الكبرى مثل “SumaiL” لا تزال مفاجئة للمعجبين دون شك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى