أخبار ألعاب الفيديو

تسريب ضخم لتفاصيل قصة GTA 6 يتحدث عن عودتها إلى Vice City والمزيد

الإصدار القادم من لعبة العالم المفتوح الأشهر في العالم قد يأتي في وقت أقرب مما توقعنا، وذلك مع تسريب عدد من التفاصيل الجديدة عن GTA 6 والتي ستعيدنا إلى واحدة من أشهر خرائط السلسلة والمزيد

 

 

التسريبات الجديدة التي كشف عنها مستخدم Reddit الشهير “Jack0Lantern1982” قدتكون مؤكدة، خاصة مع سؤاله لأحد موظفي Rockstar من أصدقائه عن الموضوع ليأتيه الرد مع ابتسامة بأنه “لا يستطيع التأكيد أو النفي”. على الرغم من ذلك، لا يمكننا أن ننفي بصحتها لذا ابق ذلك في بالك. لا تتناول المعلومات الجديدة الموقع الخاص باللعبة الجديدة فحسب، بل تمتد لتتحدث عن القصة، الشخصيات، والحقبة الزمنية.

مع إطلاق Red Dead Redemption 2 العام الماضي، توجهت الأنظار فوراً إلى لعبة Rockstar القادمة من السلسلة الشعبية Grand Theft Auto والتي سمعنا عنها العديد من الأحاديث الأعوام القليلة الماضية، بما في ذلك كونها قيد التطوير منذ عام 2012. مع تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة النشر Take-Two الأسبوع الماضي بنية الشركة إطلاق ألعابها عبر فترات زمنية أقصر، قد نكون أمام إطلاق GTA 6 يتوافق مع إصدار المنصات الجديدة من Microsoft و Sony، والمتوقع قدومها نهاية عام 2020 المقبل.

وفقاً للتسريبات القادمة من مصادر موثوقة فإن الإصدار الجديد من GTA (والذي سندعوه مبدأياً GTA 6) سيأخذ مكاناً عبر خريطتين اثنتين عوضاً عن واحدة، حيث يعيدنا إلى مدينة Vice City في حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي إضافة إلى مدينة وهمية جديدة مستوحاة من المدينة البرازيلية الشهيرة Rio de Janeiro، والتي ستمثل القسم الأكبر والأهم من اللعبة.

ستتناول الأحداث عالماً من الجريمة مستوحى من مسلسل Netflix الشهير Narcos، والذي بدوره قام بسرد قصة مهرب المخدرات الشهير “بابلو إيسكوبار” وامبراطورية الجريمة الخاصة به. في GTA 6، ستقوم بلعب دور مهرب ناشئ يدعى Ricardo هدفه بناء الإمبراطورية الخاصة به في عالم اللعبة، وذلك عبر خرائط تبلغ مساحتها ما يقارب 10 أضعاف GTA Online.

ستتم تلاوة القصة عبر فصول أو Chapters بشكل مشابه للعبة Red Dead Redemption 2، وسوف نرى عدداً من الوجوه العائدة من ألعاب أخرى في السلسلة أبرزها Martin Madrazo من GTA V، والذي سيلعب دوراً هاماً كفتى صغير يعمل لصالح والده في تجارة المخدرات.

تفاصيل أخرى تتضمن وجود شخصية واحدة رئيسية هذه المرة، مستوى جديد من الواقعية مع دمج عوامل المتعة الخاصة ب GTA دون جعلها شبيهة ب RDR2، أحداث تمتد لعدة سنوات سيرى اللاعب آثارها باختلاف البيئة المحيطة من أبنية وسيارات، ونظام أسلحة جديد يسمح لك بحمل عدد محدد من الأسلحة وجعل سيارتك مخبئاً لجميع أدواتك بشكل مشابه للحصان في RDR2.

يُذكر بأن اللعبة ستكون حصرية لمنصات الجيل القادم فقط وفقاً للتسريب، مع عدم رغبة Rockstar بتكرار ما جرى مع GTA V حينما تم إطلاقها على جيلين منفصلين من الأجهزة. تحدثت التسريبات أيضاً عن عمل الاستديو على لعبة Bully 2 المنتظرة جنباً إلى جنب مع GTA 6، والمتوقع إطلاقها في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى