أخبار الرياضات الإلكترونية

تشكيلة Faker وزملائه ترحب بعضو جديد إلى SK Telecom T1

لاعب CJ Entus و Star Horn Royal Club الماضي والذي اعتاد أن يشغل موضع ال Top Lane المعروف باسم “Untara” سينضم إلى فريق League of Legends الأفضل في العالم وذلك كبديل إضافي للاعب Heo “Huni” Seung-hoon

Park “Untara” Ui-jin ظل دون فريق منذ نوفمبر العام الماضي والآن سينضم لتشكيلة “Faker” وزملائه الأسطورية ليحل محل Kim “Profit” Jun-hyung بعد انضمامه لفريق Ninjas in Pyjamas وتركه SKT. قد يستغرب البعض اختيار لاعب من لاعبي CJ Entus بعد الأداء الضعيف للغاية في الدوري الكوري LCK والذي على إثره تم إخراج الفريق من المنافسة في العام الماضي، إلا أن الحظ يبدو أنه قد ابتسم ل “Untara” الذي سيحظى ببداية جديدة مع الفريق الأبرز في عالم League of Legends.

تواجد “Untara” محاطاً بلاعبي SK Telecom وتحت تدريب المدرب المميز Kim “kkOma” Jung-gyun لا بد أن ينعكس إيجاباً على أداء اللاعب أثناء المباريات القادمة، خاصة مع تمتع الفريق مؤخراً بهيمنة كلية على الدوري الكوري مع فوزه ببطولة الربيع أمام KT Rolster إضافة للفوز العالمي في Mid-Seasonal Invitational أمام G2 Esports الأوروبي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى