أخبار الرياضات الإلكترونية

تشكيل الاتحاد الرسمي البريطاني للرياضات الإلكترونية

يبدو أن البريطانيون يرغبون في استقلال تام من جميع النواحي. أولاً كان الخروج من الاتحاد الأوروبي، والآن تشكيل اتحاد رسمي خاص بالرياضات الإلكترونية.

هذه المنظمة الغير ربحية قد تم الإعلان عنها اليوم كمسعى لتنظيم الساحة التنافسية في المملكة المتحدة من جميع الجوانب وبدعم من الحكومة البريطانية بالعمل مع مكتب الثقافة والرياضة الرسمي. “British eSports Association” تهدف إلى المساعدة في توفير المساعدة اللازمة لمباريات ألعاب الفيديو التنافسية وتأمين المستقبل المناسب لها بمساعدة العديد من المحترفين المحليين وبالتنظيم مع الجهات الحكومية للاعتراف بهم وإعطائهم حقوقهم.

يتموضع الاتحاد في استديوهات Pinewood ويترأسه Andy Payne و Chester King. رافق الإعلان عن الاتحاد الجديد الكشف عن مخططات الموقع الرسمي له والذي سيحتوي على العديد من الأخبار المتعلقة بالأحداث القادمة للرياضات الإلكترونية، الفرق والبطولات بالإضافة للنصائح لكل من اللاعبين وآبائهم.

“تأسيس British Esports Association هو خطوة مهمة في توسيع مصداقية الرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة و Pinewood مسرور في كونه جزءاً من هذا الجسد الرسمي للرياضات الإلكترونية، ونحن نهدف إلى امتلاك مركز تدريب وطني لمماسرة الرياضات الإلكترونية وتأمين مستقبل الأبطال البريطانيين”

الاتحاد البريطاني ليس الوحيد الذي تم الإعلان عنه، فقد رأينا منذ بضعة أسابيع تشكيل أجساد رسمية مشابهة كالاتحاد العالمي “World Esports Association” والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى