أخبار الرياضات الإلكترونية

هل شارف عصر Denuvo على الإنتهاء؟ فيديو جديد يظهر اختراق Rise of the Tomb Raider

على مدار العامين الماضيين أصاب الهلع العديد من قراصنة ألعاب الحاسب الشخصي عندما لم يعد باستطاعتهم لعب الكثير من العناوين الضخمة الجديدة والتي تشاركت أمراً واحداً فيما بينها، وهو استخدامها لنظام حماية Denuvo الأكثر تطوراً على الإطلاق.

استخدام Denuvo في الإطلاقات الكبرى ك FIFA، DOOM، Rise of the Tomb Raider والمزيد قد كان في هدف محاربة القرصنة ودفع المزيد من اللاعبين لشراء الألعاب بشكل رسمي دون توجههم إلى سرقة جهود المطورين. على الرغم من أننا لا نحبذ القرصنة بشكل شخصي، إلا أن المعركة مع Denuvo قد كانت مثيرة للاهتمام حتى الآن.

فريق 3DM الصيني والذي استطاع اختراق تلك الحماية في نسخها الأولية العام الماضي قد أعلن انسحابه منذ بداية العام الحالي، قائلاً بأن أعضاء الفريق يريدون رؤية كيفية تأثر مبيعات الألعاب على الحاسب الشخصي خلال فترة عامين من الآن وعلى أساسه سيبنون قراراتهم في الاستمرار بعملهم أم لا. هذا لم يمنع العديد من المخترقين حول العالم من تجربة مهاراتهم والتي بائت بالفشل بمعظمها، وذلك حتى أتى لنا هذا الفيديو الجديد لقرصان روسي يدعى “Bronco” يدعي بأنه استطاع اختراق حماية “Rise of the Tomb Raider” بمعظمها على حاسبه الشخصي حيث قام بعرض مشاهد حية من اللعبة.

الآن وقبل أن تفرح بهذا الإنجاز الجديد علينا ذكر أن الأمر قد يأخذ أسابيع وربما أشهر عديدة لإنهاء العمل على هذا “الكراك”، فهو حالياً لا يعمل سوى على حاسب مالكه وجعل الأمر ملائماً للحواسب الأخرى باختلاف معالجاتها هو أمر سيستغرق الكثير من الوقت. لكن بكل حال، مايزال باب الأمل مفتوحاً حتى اللحظة.

يمكنك مشاهدة الفيديو أو تحميله عبر هذا الرابط. Rise of the Tomb Raider صدرت في العام الماضي للحاسب الشخصي والأكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى