أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

الجزائر تتقدم للجولة النهائية لتصفيات WCA 2017 في Dota 2 مع فريقي Monsters Have Hearts و Dad is Proud

تمكن كل من فريقي Dad is Proud و Monsters Have Hearts من اختتام تصفيات دولة الجزائر المؤهلة لبطولة WCA 2017 الوطن العربي في Dota 2، ليكونا آخر الواصلين إلى الحدث الرئيسي والمقام لاحقاً في شهر أكتوبر المقبل

 

مع انتهاء تصفيات الجزائر أصبحت قائمة الفرق العربية المشاركة في الحدث الرئيسي مكتملة الآن، حيث ستتنافس فيما بينها على جوائز كلية قدرها 200,000 ألف درهم إماراتي وفرصة تقدم فريق عربي واحد لتمثيل الوطن العربي في حدث WCA 2017 العالمي في الصين لاحقاً هذا العام بجوائز $700,000 دولار أميركي.

هذا وقد تنافس 16 فريق في عدد من الجولات الحماسية لتمثيل دولتهم الجزائر في هذا المحفل العربي للعبة Dota 2 لكن أصحاب الأداء الأقوى كانا فريقا Dad is Proud و Monsters Have Hearts واللذان وصلا للنهائي بعد تفوقهما على كل من HYA و PRT على التوالي بنتيجة جولتين مقابل صفر. أما عن المباراة النهائية فقد كان الفوز حليفاً لوحوش Monsters Have Hearts واللذين أظهروا رغبة قوية للخروج من التصفيات في المقدمة.

ينضم الفريقان الآن إلى كل من:

تستطيع مشاهدة نتائج جولات المباريات في الأسفل. تصفيات WCA 2017 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Dota 2 تأتي بتنظيم eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

  • التصفيات الاقليمية :
  • تاريخ : 4 – 7 اكتوبر

 

WCA 2017 MENA qualifiers Algeria Dota 2 Bracket

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى