أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

انتهاء تصفيات تونس لبطولة WCA 2017 الوطن العربي في Dota 2 وها هم المتأهلون

انتهت في الأمس تصفيات عدد من البلدان العربية لبطولة WCA 2017 الوطن العربي في لعبة Dota 2، وكان الفوز حليفاً لفريق Raze لتلك المقامة في تونس على منافسه القوي Train Your Brain في النهائي المحلي الذي جمعهما عبر شبكة الإنترنت

 

مع فوزه بتلك المباراة ضمن فريق Raze دخول تصفيات الحدث الرئيسي للوطن العربي لينضم إلى كل من الفرق المتأهلة حتى الآن: Game of Thrones من الكويت، Five Libyans من ليبيا، Team Loveless و 2K Players من الإمارات، حيث ستبدأ التصفيات الإقليمية في الرابع من أكتوبر القادم للعام الحالي بمجموع جوائز يزيد عن 200 ألف درهم، كما وسيخرج منها فريق واحد فائز باللقب الإقليمي ليكون ممثلاً للوطن العربي في نهائيات الصين للبطولة العالمية WCA 2017 بجوائز أكثر من $700 ألف دولار. لدى Train your Brain الفرصة ذاتها أيضاً، فبمجرد وصوله إلى المباراة النهائية فهو الآن متأهل لتصفيات الوطن العربي الرئيسية أيضاً حيث سيتاح له إثبات نفسه من جديد.

تستطيع مشاهدة نتائج مباراة Raze vs Train your Brain في الأسفل. يُذكر بأن تصفيات الوطن العربي لبطولة العالم WCA 2017 تُنظم من قبل eSports Middle East وبرعاية كل من Hub Zero و MSI Middle East.

  • التصفيات الاقليمية :
  • تاريخ : 4 – 7 اكتوبر

 

 

Game 1

Raze vs Train your brain Dota 2 WCA 2017

Game 2

Raze vs Train your brain Dota 2 WCA 2017 -2

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى