أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريقا Smash و Gremory Household من السعودية إلى نهائيات الوطن العربي لبطولة WCA 2017 في Dota 2

مع انتهاء تصفيات المملكة العربية السعودية لبطولة WCA 2017 الوطن العربي في Dota 2 المؤهلة لنهائيات الصين العالمية أصبحنا الآن نعلم من سيمثل المملكة في التصفيات الرئيسية لاحقاً هذا العام، وهما فريقا Smash و Gremory Household

 

جمعت المباراة النهائية بين الفريقان القويان واللذان أظهرا أداءاً يفوق التوقعات في صراع على المركز الأول، والذي استطاع Smash الحصول عليه بفوزه في لعبتين متتاليتين على غريمه Gremory. هذه ليست النهاية بالنسبة للفريق الآخر، فكلاهما وبمجرد الوصول إلى المباراة النهائية قد ضمنا التنافس في نهائيات تصفيات الوطن العربي التي تجمع كافة البلدان العربية في منافسة كبيرة على جوائز مالية تزيد عن 200 ألف درهم إماراتي ورابح عربي وحيد يتأهل لنهائيات الصين في WCA 2017 نهاية العام الحالي وجوائز تزيد عن $700 ألف دولار.

الفرق المتأهلة حتى الآن هي: Game of Thrones من الكويت، Five Libyans من ليبيا، Team Loveless و 2K Players من الإمارات وTrain your Brain و Raze من تونس. وهي أصبحت الآن جاهزة للتنافس فيما بينها وهي تنتظر الفرق المتبقية من البلدان الأخرى والتي سنعرف نتائجها خلال الأيام الثلاثة القادمة من تصفيات الدول المحلية عبر الإنترنت. يُذكر بأن تصفيات الوطن العربي لبطولة WCA 2017 في Dota 2 و CS: GO تُجرى بتنظيم eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

في الأسفل نتائج المباراة النهائية للتصفيات السعودية. حظاً موفقاً للفريقين!

  • التصفيات الاقليمية :
  • تاريخ : 4 – 7 اكتوبر

 

Game 1

Smash vs Gremory Household Dota 2 WCA 2017 MENA

Game 2

Smash vs Gremory Household Dota 2 WCA 2017 MENA

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى