أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تصفيات ZOWIE Asia Extremesland CS:GO الأولى في مصر أصبحت على الأبواب

كشفت شركة معدات الرياضات الإلكترونية الاحترافية BENQ ZOWIE والمنظمة لحدث ZOWIE Asia Extremesland CS: GO Asia Open 2017 عن التفاصيل الخاصة بالتصفيات المقامة في دولة مصر العربية، والتي ستكون الأولى من نوعها

 

بالتعاون مع منظمة Slice n Dice Gaming ستُقيم ZOWIE حدثها الأول في مصر لمنافسات Counter-Strike: Global Offensive. ستدخل الفرق المحلية التحدي على جوائز قيمة تُقدر بمبلغ $1 ألف دولار أميركي إضافة لدعم رسمي من قبل شركة BENQ والتأهل لتمثيل مصر في تصفيات الوطن العربي المُقامة في دبي، الإمارات بوقت لاحق من العام الحالي. الفريق العربي الفائز سيمثل الوطن العربي في الصين بحدث ZOWIE Asia Extremesland 2017 الرئيسي حيث تنتقل المنافسة للمستوى التالي مع جوائز كلية قدرها $100 ألف دولار.

إن كنت من الراغبين بالمشاركة تستطيع الإطلاع على شروط وقوانين التسجيل عبر الرابط الرسمي هنا. البطولة ستجري محلياً عبر شبكات LAN بتاريخ الأول من سبتمبر المقبل، أما عن رسوم التسجيل فهي تبلغ 250 جنيه مصري للاعب الواحد. حظاً موفقاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى