أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الإعلان عن الألعاب الرئيسية المشاركة في البطولة العالمية التاسعة IeSF World Championship

سوف تعود بطولة IeSF World Championship إلى عالم منافسات الرياضة الالكترونية من جديد بإصدارها التاسع لهذه السنة، وتم اليوم تأكيد الألعاب الرئيسية لهذه البطولة.

 

سنشهد للمرة الثانية على التوالي وجود لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف كحدث رئيسي في هذه البطولة، ولكن أعلن أيضاً أن الألعاب الرئيسية الأخرى هي League of Legends  و  Tekken 7 .

نعلم أن البطولة برعاية المنظمة المعروفة IeSF وسوف يشارك فيها فرق عالمية من مناطق مختلفة للتنافس بأجواء ألعاب عديدة ومتنوعة.

انتصر الفريق الفنلندي ENCE في إصدار العام الماضي من البطولة بالنسبة للعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف، ولكن في الواقع دولة كوريا الجنوبية كان لها التواجد الأكبر في البطولة والمنتصر الحقيقي فيها بعد أن انتصرت فرقها في بطولة League of Legends واحتلت المركز الثالث في كاونتر-سترايك والرابع في Hearthstone .

حسب ما ذكر في الإعلان الرسمي فإن التسجيل للمشاركة في البطولة سوف يبقى متاحاً حتى 18 من سبتمبر، مع وجود تصفيات تشمل جميع المناطق، وهنالك بالفعل أكثر من 400 فريق تم تسجيل مشاركته لهذه الألعاب الثلاثة.

هذا وذكر في النهاية أن مدينة Busan من كوريا الجنوبية سوف تكون المضيف الرسمي لأحداث وفعاليات هذه البطولة الجديدة ضمن مركز Passenger Terminal Convention Center .

بطولة IeSF World Championship تعود بإصدارها التاسع في 9 نوفمبر حتى 12 منه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى