أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Mousesports يوقع مع لاعب جديد وتسريح Denis من تشكيلة CS: GO

تستمر الفرق العالمية باستغلال فرصة عدم تواجد بطولات كبرى هذا الشهر وذلك من خلال تحديث وتحسين تشكيلات لاعبيها، ويبدو أن Mousesports قد عقد صفقته الثانية هذا الأسبوع

 

اللاعب القادم من دول CIS وبالتحديد من فريق HellRaisers سابقاً، Martin “STYKO” Styk قد أصبح رسمياً جزءاً من تشكيلة فريق Counter-Strike الخاص بمنظمة Mousesports الألمانية، ليقوم بذلك باستبدال اللاعب المعروف Denis Howell، والذي يبدو أنه لن يستمر في التواجد مع المنظمة بعد الآن.

مغادرة Denis تأتي بعد عامين من تواجده ضمن الفريق، وهي المدة الأطول التي أمضاها أي لاعب في Mousesports عدى Chris “ChrisJ” de Jong. التعاقد مع “STYKO” هو الثاني للمنظمة الألمانية بعد التخلي عن Christian “loWel” Antoran لصالح محترف PENTA Sports سابقاً Miika “sunNny” Kemppi قبل بضعة أيام. مع خلو بقعة في فريق PENTA قد يقوم Denis بالانضمام لهم لاحقاً بعد إطلاقه رسمياً من Mouz.

على الرغم من أن منزله الجديد قد أصبح Mousesports إلا أن STYKO مايزال متعلقاً بفريقه السابق، حيث قال: “لقد شعرت بأنني في منزلي حقاً حينما لعبت مع HellRaisers وشعارهم أمام اسمي. سوف تبقى تلك الذكريات للأبد في ذهني”. من جهته، أعرب Denis عن تفاؤله بالمستقبل حيث تحدث قائلاً “لقد كان وقت جيد وأنا شاكر لذلك.. سوف تروني في الساحة من جديد قريباً”.

البطولة الأولى للاعب STYKO مع فريقه الجديد ستكون في DreamHack Masters Malmo بتاريخ 30 من أغسطس، حيث سيشغل دور لاعب support و strat-caller ثانوي في تشكيلة Mousesports.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى