أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تصنيف الفرق خلال الأسبوع الثامن من منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019

تغييرت العديد من الأشياء خلال الأسبوع الثامن من منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019، و خاصة بالنسبة لفريق Echo Fox.

 

 

لقد رأينا فريقا يعود من الموت في الأسبوع الماضي. حيث استطاع فريق Echo Fox العودة بشكل دراماتيكي، و ذلك من أجل المنافسة مرة أخرى للحصول على مكان في التصفيات النهائية Playoffs في أسبوع غير متوقع تماما. كان هذا أكبر تغيير في الترتيب بعد الأسبوع الثامن في دوري شمال أميركا، ومع بقاء أسبوع واحد آخر، فمن الممكن أن يحدث أي شيء. ثلاثة فرق الآن و هي Echo Fox و CLG بالإضافة إلى OpTic Gaming متعادلة مع 6-10 نقاط من أجل المكان الأخير في التصفيات النهائية Playoffs. و قبل الأسبوع الأخير من الموسم العادي.
و كما هو الحال دائما سنبدأ تصنيف الفرق خلال الأسبوع الثامن من منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019 من القمة:
  1. فريق Team Liquid مع 30 نقطة.
  2. فريق Cloud9 مع 27 نقطة.
  3. فريق TSM مع 24 نقطة.
  4. فريق FlyQuest مع 21 نقطة.
  5. فريق Golden Guardians مع 18 نقطة.
  6. فريق CLG مع 15 نقطة.
  7. فريق Echo Fox مع 11 نقاط.
  8. فريق OpTic Gaming مع 10 نقاط.
  9. فريق Clutch Gaming مع 6 نقاط.
  10. فريق 100 Thieves مع 3 نقاط.
إن كلا من فريقي Team Liquid و Cloud9 هما في وضع التجريب الآن مثل تجربة فريق Cloud9 مع لاعب المنتصف Grayson “Goldenglue” Gilmer في الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تجربة فريق Team Liquid للبطلة Vayne في الممر السفلي Bot Lane لأول مرة في كامل هذا الموسم من المنافسات. من ناحية أخرى، كان هناك القليل من القلق بالنسبة لانهيار طريقة لعب فريق Team Liquid بشكل كامل و تجاهلهم لشروط فوزهم ضد فريق FlyQuest. و لكن في الحقيقة فإن كلا الفريقان يحاولان تجربة الأشياء فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى